التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1441 ؛ مازال يبحث عنها الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية، من أجل الاطمئنان على إقامتهم ومدى سلامتها، من أجل العمل على تجديد الإقام في حالة انتهاءها من قبل الجوازات السعودية، والتي أتاحت التجديد بسهولة كبيرة، من وذلك من خلال بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والتي أتاحت عمليات التجديد في الفترة الماضية.

وقد أعلنت الجوازات السعودية في الفترة الماضية، على ضرورة العمل على تجديد الإقامة لكافة المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل عدم التعرض لأي من المسألات القانونية أو الترحيل خارج المملكة العربية السعودية في حالة انتهت الإقامة بدون القيام بتجديدها.

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1441

كما كشفت الجوازات السعودية، أنه يمكن لكافة الوافدين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، العمل على تجديد صلاحية الإقامة بشكل سهل وبسيط للغاية، وذلك من خلال الدخول على بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ثم النقر على خدمة الاستعلامات ثم الدخول إلى الجوازات من خلال الرابط التالي: من هنا.

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1441
رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1441

كما أوضحت الجوازات السعودية، انه عقب الدخول إلى قسم الجوازات الموضح بالأعلى، يجب القيام بتعبئة كافة البيانات الموضحة في الموقع، ثم كتابة رقم الإقامة الخاصة بالوافد، ثم كتابة الرمز التأكيدي الظاهر على الموقع، ثم النقر على زر عرض.

وتواصل الجوازات السعودية في الوقت الحالي، تطبيق أنظمة الإقامة والعمل في المملكة العربية السعودية، من خلال التصدى لكافة المخالفين وترحيلهم بشكل فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *