التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول الموحد 1440-1441؛  أهم ما يبحث عنه الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، حيث يترقب آلاف الطلاب والطالبات، إعلنا نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض، والذي من المرتقب أن يتم الكشف عنه في الساعات القليلة المقبلة.

حيث اوضحت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض، على إن بوابة القبول الموحد سوف تفتح يوم الخميس الموافق 8 ذي القعدة، من أجل الكشف عن أسماء الطلاب المقبولين في الفرز الأخير، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات.

نتائج القبول الموحد 1440-1441 في جامعات وكليات الرياض للطلاب والطالبات
نتائج القبول الموحد 1440-1441 في جامعات وكليات الرياض للطلاب والطالبات

 

كما دعت كافة المقبولين إلى تأكيد القبول من الطلاب والطالبات، وذلك عبر البوابتين يوم الخميس 8 ذي القعدة، وسوف ينتهي التقديم الساعة (12) ظهرًا من يوم الاثنين 12 ذي القعدة الجاري.

نتائج القبول الموحد 1440-1441

حيث يجب على كافة الطلاب والطالبات المقبولين في المبادرة، إلى تأكيد القبول من خلال الدخول على حساب الطالب والطالبة في البوابتين قبل نهاية الموعد المحدد، حيث أكدت أنه سوف يتم استبعاد أي طالب أو طالبة من بوابتي القبول نهائياً في حالة لم يتم تأكيد قبولة، ويمكن متابعة النتائج من خلال الرابط التالي: من هنا، وذلك عبر حساب الطالب أو الطالبة.