أخبار التعليم

الآن نتائج بكالوريا الجزائر برقم التسجيل Resultats Bac سحب نقاط نتيجة الثانوية الجزائرية 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتائج بكالوريا الجزائر برقم التسجيل Resultats Bac، اعتمد سيادة الوزير عبد الحكيم بلعابد نتائج البكالوريا الجزائر 2019، مشيرا إلى أنه فور انتهاء المؤتمر سيتم تفعيل رابط مخصص من أجل نتائج البكالوريا بالجزائر 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، ليتمكن جميع طلاب البكالوريا من استخراج نتائج الباك برقم التسجيل، خلال لحظات.

يمكن الآن لجميع المترشحين والمترشحات الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائر 2019 دورة جوان، من خلال موقع الديوان الوطني، أو من خلال رسالة نصية قصيرة عبر رقم *567# تتضمن البيانات من اللاسم ورقم الترشيح وسيتم إرسال الدرجات لجميع المواد للطالب.

نتائج البكالوريا الجزائر Resultats Bac

لحظات صعبة نعيشها مع طلاب الجزائر من مترشحين ومترشحات نتائج البكالوريا الجزائرية ونحن الآن بصدد البدء في مؤتمر وزارة التربية الوطنية لاعتماد نتائج الباك، ويتابع الطلاب أمام أجهزة الحاسب الآلي وشاشات التلفاز بفارغ الصبر، حيث أن نتيجة بكالوريا الجزائر هي نتيجة سنة مصيرية لمستقبل كل طالب وطالبة.

نتائج البكالوريا الجزائر برقم التسجيل

يمكن للطلاب شهادة البكالوريا سحب نقاط نتائج بكالوريا الجزائر برقم التسجيل من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فور أن ينتهي مؤتمر الوزارة لاعتماد النتائج، كما يمكنك كتابة البيانات من الاسم والولاية ورقم التسجيل في تعليق أسفل الخبر وستم عرض النتائج.

نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر

عرضنا في هذا التقرير أخر أخبار نتائج البكالوريا في الجزائر 2019 لجميع الولايات الأغواط والشلف ودير الزور وجيجل وسعيدة ورقلة ومستغانم وعنابة والبيض وقسطنطنية وكافة الولايات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق