التخطي إلى المحتوى

مازال ينتظر أولياء الأمور في الوقت الحالي، رفع نتيجة تنسيق رياض أطفال في محافظة الإسكندرية على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالمحافظة، من أجل الاطمئنان على مستقبل أبناءهم التعليمي في المرحلة المقبلة، حيث تم التقديم على رياض الأطفال في الإسكندرية ومختلف المحافظات في الفترة الماضية عبر مواقع مديريات التربية والتعليم الرسمية.

وقد بدأ التقديم في شهر يونيو تحديداً في المدارس الحكومةي ومدارس الراهبات وغيرها من المدارس، كما مع بداية العام الدراسي الجديد، سوف يبدأ التقديم للبلاي سكول، وذلك في عدد من المدارس الخاصة من سن عامين ونصف وحتى سن أربع أعوام ونصف.

موعد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالإسكندرية 2019

وأعلن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية في وقت سابق، أن نتيجة تنسيق رياض أطفال، سوف يتم رفعها في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات المراجعة الجارية في وقتنا الحالي، حيث أن النتيجة في مراحلها الأخيرة قبل اعتمادها بشكل رسمي.

كما أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أن العام الدراسي الجديد سوف ينطلق في الحادي عشر من سبتمبر المقبل، وذلك في رياض الأطفال.

رابط نتيجة تنسيق رياض أطفال بالإسكندرية 2019

وأعلن مدير مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، أن أعمار القبول في مرحلة رياض أطفال في التنسيق الأول تراوحت بين 5 سنوات و10 أشهر 20 يوماً، و5 سنوات و7 أشهر و9 أيام، كما إن النتائج سوف يتم إتاحتها من خلال موقع المديرية، من خلال الرابط التالي من هنا، من خلال رقم السجل المدني للطالب، أو الرقم القومي لولي الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *