التخطي إلى المحتوى

الآن أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس رسمياً كما صرح منذ قليل، حيث بعد أن اعتمد السيد الوزير طارق شوقي نسبة نجاح طلاب شهادة الثانوية العامة بنسبة 78.6 بالمئة، وأعلن أن أوائل الصف الثالث الثانوي 40 طالب وطالبة، من بينهم أربعة عشر طالب وطالبة في علمي علوم، وفي علمي رياضة عشرة طلاب، وقد ظهر من بينهم عشرة طلاب في أدبي، وطالب من ذوي القدرات الخاصة، وطالبين من مدارس المتفوقين، وثلاثة طلاب من “دمج”، والآن نرفق إليكم كيفية الحصول علي النتيجة وأخر التطورات.

يمكن لكافة الطلاب الآن وبكل سهولة الحصول علي نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم من بوابة الثانوية العامة، وذلك حيث تم رفع نتائج جميع المحافظات منذ قليل، مبروك النجاح للجميع.

نحيطكم علماً أنه بعد رفع نتيجة الثانوية العامة أمس علي المواقع المعلنة للنتائج، تم اليوم عقد المؤتمر الصحفي وإعلان أسماء أوائل طلاب الثانوي العام الأربعين طالب وطالبة، وقد تم ذكر نسب النجاح في مختلف المواد التي أدي بها الامتحانات طلبة وطالبات الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ بالاسم ورقم الجلوس

تمكن الطلاب من أداء الامتحانات هذا العام خلال الأسبوعين الماضيين، وقد ظهرت حالاً نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس عبر موقع الوزارة الذي يوفرها رسمياً لكافة محافظات الجمهورية، وسيمكنكم الحصول عليها عن طريق الدخول علي الموقع والبحث برقم الجلوس الخاص بكم، ويعتبر هو الناشر الوحيد حتي الآن للنتيجة، كما اعتذر موقع نتيجتك عن تقديم النتيجة في الوقت الراهن.

نتيجة الثانوية العامة 2019
نتيجة الثانوية العامة 2019

يعلن موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة

قام موقع وزارة التربية والتعليم بالتحذير من نشر النتيجة علي أي مواقع إلكترونية سوي المواقع التي لها الحق في نشرها، وذلك بعد أن حصل علي أحقية ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس عبر رابطه رسمياً، ويمكنكم بكل سهولة الحصول عليها، كما نعلمكم أنه يجب التوجه للمدرسة للحصول علي النتيجة غداً للتمكن من معرفة الرقم السري الذي سيتم من خلاله كتابة تنسيق المرحلة الأولي عبر بوابة الحكومة المصرية.

حيث ستستمر عملية تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة لمدة خمسة أيام في المرحلة الأولي، وبعدها يتم ظهور الكليات للطلاب، كما نحيكم علماً أن النتائج مرتفعة وذلك ما سيجعل التنسيق مرتفع هذا العام.