أخبار مصر

الأرصاد تعلن موعد تحسن الطقس في مصر وارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة

شهدت أحوال الطقس في مصر في الفترة الأخيرة حالة من عدم الإستقرار وإنخفاض شديد في درجات الحرارة مع سقوط أمطار على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري وعدد من المناطق، وقد كشفت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل والاستشعار بالهيئة العامة للأرصادخلال مداخلة مع برنامج صباح الخير يامصر الذي يعرض عبر القناة المصرية الفضائية، أن الطقس يشهد حالة من الاستقرار بدءا من اليوم الخميس 20 فبراير على كافة محافظات الجمهورية.

موعد تحسن الطقس في مصر

سيتم انتشار الشبورة الكثيفة بداية من اليوم، كما ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي ويعتدل الطقس بشكل ملحوظ، كما تنحصر فرص سقوط الأمطار وخصوصا على السواحل الشمالية، ومن المنتظر أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بدءا من يوم السبت القادم، حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل دافيء نهارا شديد البرودة ليلا.

وبالنسبة لحالة البحرين فإن الرياح تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس ممايؤدي لاضطراب الملاحة البحرية بهما، بينما تعتدل على البحر المتوسط.

درجات الحرارة اليوم

بالقاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق