التخطي إلى المحتوى

الأن تشتعل محركات البحث داخل جمهورية مصر العربية بحثا عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي و نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني وذلك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2019، وذلك تزامنا مع توزيع ارقام جلوس الثانوية العامة وظهور جدول امتحانات الثانوية العامة، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة الخاصة بهم في خلال ساعات قليلة.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي

من خلال الانترنت الان ومن خلال التسجيل عبر موقع وزارة التربية والتعليم يمكنك التعرف على نتيجة الصف الرابع الابتدائي، ويشهد الموقع إقبال جماهيري عالي وضغط تسبب في بطئ الموقع نتيجة معرفة ارقام جلوس الثانوية العامة و جدول امتحانات الثانوية العامة من خلال الموقع نفسه.

معرفة ارقام جلوس الثانوية العامة و جدول امتحانات الثانوية العامة

مما لا شك فيه أن اقبال الطلبة واولياء الامور على الموقع قد يؤثر على سرعة ظهور النتيجة ولذلك من خلال موقع النيل الاخباري فسوف نستعرض هنا جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2019 للشعبتين العلمي والادبي ولكن لن نتمكن من عرض ارقام جلوس الثانوية العامة.

ارقام جلوس الثانوية العامة وجدول امتحانات الثانوية العامة 2019 بشعبتيها

نتيجة خامسة ابتدائي او نتيجة الصف الخامس الابتدائي

في خلال ساعات قليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة خامسة ابتدائي أو نتيجة الصف الخامس الابتدائي من خلال الاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، التي تقوم الان بتوزيع ارقام جلوس الثانوية العامة وجدول امتحانات الثانوية العامة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي و نتيجة الصف الخامس الابتدائي

  • في البداية لابد من الضغط هنا للدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم اختيار نتائج مرحلة النقل التي يريد أن يستعلم عن نتيجتها.
  • ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به وتحديد المحافظة.
  • وبعد ذلك يقوم باختيار المرحلة الدراسية.

التعليقات