التخطي إلى المحتوى

تشتعل محركات البحث داخل جمهورية مصر العربية بسبب الاستعلام عن النتيجة والبحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي و نتيجة الصف الرابع الابتدائي و نتيجة الصف الاول الاعدادي والاستعلام عن نتائج الترم الثاني 2019 وذلك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2019، وذلك تزامنا مع ظهور نتية واعلان نتائج اوائل الجمهورية في الصفين.

سبب الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم

في نفس الوقت يزداد الضغط على موقع الوزارة الرسمي لأعلان النتائج بسبب توزيع ارقام جلوس الثانوية العامة وظهور جدول امتحانات الثانوية العامة على نفس الموقع، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة الخاصة بهم في خلال ساعات قليلة من الأن.

التعرف  و الاستعلام عن النتيجة و نتيجة الصف السادس الابتدائي

من خلال موقع النيل الإخباري يمكنك الان معرفة طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال الانترنت وذلك من خلال الدخول على بوابة الحكومة الالكترونية الخاصة بالمحافظة التابع لها المدرسة الابتدائية أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذي سوف يستعرض نتائج بعض المحافظات.

نتيجة الصف الأول الاعدادي و الاستعلام عن نتائج الترم الثاني

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم يمكنك التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي و نتيجة الصف الاول الاعدادي، ويمكنك الاستعلام عن نتائج الترم الثاني عام 2019 والاستعلام عن النتيجة، ولكن الخدمة غير شاملة جميع المحافظات وهو ما يعتبر قصور كبير.

مشاكل الاستعلام عن النتيجة و رعب أولياء الأمور

يشهد الموقع إقبال جماهيري عالي وضغط تسبب في بطئ التصفح وقصور في تأدية وظيفة  الموقع نتيجة الإقبال على معرفة ارقام جلوس الثانوية العامة و جدول امتحانات الثانوية العامة من خلال الموقع نفسه.

وهذا ما سبب حالة من التوتر والقلق لأولياء الأمور وإلى الطلبة ولكن مع ظهور النتيجة سوف يتحسن اداء الموقع كما صدر عن الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *