التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز ، في ظل سعي المملكة السعودية تقدم افضل ما لديها للتسهيل على المقيمين داخل أراضيها من أنجاز جميع الأمور المتعلقة بالجوازات والتأشيرات قدمت وزارة الداخلية السعودية خدمة الاستعلام عن التأشيرات برقم جواز السفر الخاص بك عن طريق موقعها الإلكتروني بكل سهولة ويسر.

فعن طريق موقع ابشر الإلكتروني يمكنك الاستعلام عن رقم تأشيرة الدخول للأراضي المقدسة وكذلك الاستعلام عن صلاحية التأشيرة وطريقة تجديدها في حالة الانتهاء حتى لا تقع تحت طائلة القانون في حالة عدم تجديدها وكذلك معرفة موعد وكيفية حجزها كما يمكنك الموقع من طباعة التأشيرة بكل سهولة.

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز

يمكنك عزيزي القارئ الدخول بكل سهولة علي موقع وزارة الداخلية السعودية واختيار من قائمة الجوازات أيقونه خدمات التأشيرات والضغط عليها واختيار خدمات الأفراد ولكن قبل ذلك لابد من تسجيل الدخول المسبق في الموقع حيث سيتطلب منك كتابة الاسم أو رقم الهوية الوطنية وكتابة كلمة المرور للموقع للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها.

الاستعلام عن صلاحية التأشيرة

الآن نضع بين أيديكم رابط موقع ابشر وزارة الداخلية للاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز ومعرفة تاريخ انتهائها وموعد تجديدها والاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع من تمديد الإقامة أو التقدم بطلب تأشيرة حج أو بطلب تأشيرة زيارة عائلية لأسرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *