الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الإقامة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الإقامة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الإقامة هي خدمة إلكترونية متاحة من بين الكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية، وذلك لمساعدة الوافدين والمقيمين في المملكة، فتستطيع من خلال الموقع أن تقوم بعملية الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الإقامة بالإضافة إلى الاستعلام عن رخصة العمل لكل من يعمل في الشركات والمؤسسات داخل المملكة السعودية، فتابعونا للحصول على مزيد من التفاصيل.

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الإقامة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الإقامة

لمن يرغب من الوافدين أو المقيمين في المملكة في التعرف على خدمات وزارة العمل برقم الإقامة يمكن ذلك من خلال الإنترنت، فأنت لست بحاجة بعد الآن أن تقوم بزيارة مكاتب العمل أو مكاتب وزارة العمل في السعودية، بل يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم الإقامة ومن ثم الحصول على الكثير من الخدمات.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني

والجدير بالذكر أنه بمجرد زيارة وزارة العمل إلكترونيًا ستقوم بالدخول إلى الاستعلامات الإلكترونية، ومنها ستجد عدد كبير من الخدمات المختلفة التي تخص الوافدين، فستقوم بالضغط على خدمات مكتب العمل، فإن كنت ترغب في نقل الكفالة على سبيل المثال ستقوم بالدخول إلى خدمة نقل عامل وافد، وبالتالي سيكون لديك فرصة للاستعلام ولكن بعد أن تقوم بإدخال رقم الطلب، وتقوم أيضًا بإدخال رقم الإقامة الخاصة بك.

عليك أن تقوم بإدخال رمز التحقق أيضًا كما هو ومن ثم ستقوم بالضغط على تبويب بحث، ستظهر لك رسالة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تُفيد بأنه قد تم الموافقة على طلبك لنقل الكفالة أو نقل الخدمة أم أنه قد تم رفضها.

وبهذا الخطوات السهلة والبسيطة تكون قد قمت بالاستعلام عن خدمات مكتب العمل وقمت أيضًا بإجراء استعلام عن رخصة العمل المتوفرة من مكتب العمل للخدمات الإلكترونية للوافدين والمقيمين في السعودية.