التخطي إلى المحتوى

خدمات التأمينات الاجتماعية استعلام برقم الهوية عن مستحقات تأمينية أو الاستعلام عن مدة اشتراك مواطن، أو استعلام عن الراتب لدى التأمينات، وجميعها من الخدمات التي يمكن الوصول إليها من موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وسنستعرض نلك الخدمات بما يوفر للمستفيد سهولة الوصول لما يبحث عنه من روابط إلكترونية لتلبية استفساره، بعد التسجيل في التأمينات أون لاين للمشترك للتمكن من تسجيل الدخول البدء في استخدام تلك الخدمات.

استعلام برقم الهوية في التأمينات الاجتماعية هي من أهم الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين والمستفيدات، ومنها الاستعلام عن الراتب وكيفية معرفة الراتب الأساسي، والاستعلام عن مدد الاشتراك، والتحقق من أو الاستعلام عن اسمي في التأمينات برقم الهوية، وجميعها من الخدمات التي توفر العديد من البيانات بدون التواجد في أحد المقارات التابعة للهيئة.

موقع التأمينات الاجتماعية استعلام برقم الهوية

رابط التأمينات الاجتماعية استعلام برقم الهوية عن مدة اشترك للمستفيد، هي من الخدمات الذي يوفرها الموقع الإلكتروني، وخدمة التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية، من الخدمات الهامة لقطاع كبير من المواطنين، للتعرف على المدة المسجلة لهم، وان كان هناك حاجة لإضافة مدد تأمينه لم تسجل، وللتحقق من الاشتراك في التأمينات سنضع لكم رابط الخاصة بعملية الاستعلام أو التحقق برقم الهوية، بجانب ذلك تأتي خدمة التأمينات الاجتماعية استعلام عن مستحقات تأمينية برقم الهوية أو السجل المدني وكل تلك الخدمات سنضع لكم روابطها الخاصة.

دخول خدمات موقع التأمينات الاجتماعية استعلام برقم الهوية الوطنية، من خدمات التأمين أو لاين ومنها على سبيل المثال الاستعلام عن مدد الاشتراك أو عرض مدد الاشتراك المسجلة للمستفيد،بعد تسجيل الدخول ثم إدخال رقم الهوية الوطنية، لتظهر قائمة من البيانات توضح للمشترك كافة المدد المسجلة له.

عرض مدد الاشتراك
عرض مدد الاشتراك

رابط خدمة التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية  يمكن الدخول علية وإدخال رقم الهوية ورمز التحقق.

التأمينات الاستعلام عن مستحقات تأمينية

رابط خدمة الاستعلام عن مستحقات تأمينية لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، للتحقق عما إذا كان هناك مستحقات تأمينه لدى التأمينات لم تصرف بعد، ورابط الاستعلام من البوابة الخارجية برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق.

الاستعلام عن مستحقات تأمينية
الاستعلام عن مستحقات تأمينية

ومن خلال موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يمكن التعرف على المزيد من الخدمات للمشتركين، وكذلك الاستعلام عن راتب التأمينات.

الاستعلام عن راتب التأمينات الاجتماعية أو صرف مستحقات تأمينية من خلال الروابط الإلكترونية الموضحة بعالية عبر استخدام رقم هوية المستعلم عنه، خاصة قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *