التخطي إلى المحتوى

جدول ملاحق الثانوية العامة 2019 بدأ الماراثون الخاص بامتحانات الثانوية العامة منذ الآونة الماضية، وذلك للشعبتين العلمية والأدبية، وذلك بكل موادها وتخصصاتها، فإن الطلاب يترقبون وأولياء الأمور يبحثون وينتظرون الأداء لإمتحانات الثانوية العامة وذلك للعام الدراسي 2019.

جدول ملاحق الثانوية العامة 2019

كما أنه قد تم العرض لأرقام الجلوس الخاصة بكل طالب وكل طالبة في الثانوية العامة، وذلك من خلال بوابة الثانوية العامة، والعلم بأماكن اللجان الخاصة بامتحانات كل الطلاب والطالبات، وبعد اعتماد الجدول من قبل وزير التربية والتعليم، قام الطلاب بتأدية امتحانات الثانوية العامة بشكل رسمي.

يذكر أن الوزارة قامت بـبذل أقصى ما بجهدها حتى تتم المرحلة الإمتحانية بكل هدوء وبكل سهولة ويسر، كما حرصت على أن تكون الامتحانات في متناول الطالب المتوسط، وأن تكون دون عراقيل وأن تكون ورقة الأسئلة واضحة وضوحا تاما.

ويبحث الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح بالدور الأول، أو الطلاب الذين تغيبون عن الإمتحان وذلك لأسباب خاصة، أو لشئ غير متوقع حدوثه، عن الجدول الخاص بامتحانات الدور الثاني للشعبتين العلمية والأدبية، وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بقيادة السيد الوزير “طارق شوقي” بنشر الجدول الخاص بامتحانات الثانوية الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *