التخطي إلى المحتوى

مشجعى كرة القدم المصرية سواء في مصر والعالم العربي على موعد غدا الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مع واحدة من أقوي المباريات المحلية في مصر، وهي مباراة المنافسة في الحصول على كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي بطل الدوري المصري ونادي الزمالك بطل كأس مصر، حيث يسعى كل فريق من الفريقين إلى الحصول على كأس السوبر ليعزز به البطولات التي حصل عليها كل فريق محلياً وإفريقياً وعربيا.

الموعد الجديد لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها:-

أعلن اتحاد كرة القدم المصرية عن تقديم موعد مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك 60 دقيقة، لتصبح المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة 20 سبتمبر 2019 بدلاً من الموعد الذي كان مقرراً لها وهو الثامنة من مساء الجمعة، وسوف يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة أون سبورت يسبق ذلك الاستديو التحليلي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة السوبر ضد الزمالك:-

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر عن قائمة النادي الأهلي التي سوف تسافر إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية للاستعداد لمواجهة نادي الزمالك في كأس السوبر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 ومباراته مع نادي سموحه في الدوري للموسم الجديد.

حيث تضمنت قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى الاسكندرية نحو 24 لاعباً كالتالي:-

حراسة المرمي: شريف إكرامي، على لطفي، محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي ، حسام عاشور، وأليو ديانج.

وسط الهجوم : وليد سليمان، ومحمد مجدي أفشه، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، أحمد الشيخ، جيرالدو، صالح جمعة، وفي الهجوم مروان محسن وصلاح محسن.