التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم الليبي موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 عبر موقع وزارة التعليم natija.moel.ly، ومن المقرر إعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل عبر مؤتمر صحفي سوف يتم إذاعته على الهواء مباشرتا، وسوف يتم رفع النتيجة عبر موقع الوزارة ليتم الاستعلام برقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة، ذلك بعد إنهاء الوزارة كافة إجراءات عملية التدقيق في دفاتر الإجابة الخاصة بالطلاب، بعد انتهاء فترة الامتحانات بدون أي مشاكل في سير الامتحانات أو الأسئلة بداخل أوراق الامتحانات، وقد تم تصحيح كافة الأوراق حسب نمازج الإجابة الموضوعة من المتخصصين والمكلفين بوضع الأسئلة من قبل وزارة التعليم الليبي.

وتسير الوزارة بخطوات ثابتة في المسار الصحيح في العديد من المراحل التعلمية، لتستطيع تحقيق افضل النتائج المرجوة من النظام التعليم في ظل الظروف السائدة في البلاد، وأيضا توفير كافة الاحتياجات لجميع الطلبة والطالبات النازحين من مناطق غير مستقرة امنيا، وسوف ينتقل كافة الطلاب الناجحين إلى مرحلة تعلمية اكثر فاعلية بداخل الجامعات.

وزير التعليم بحكومة الوفاق الدكتور عثمان عبد الجليل الاستعدادات الخاصة بالحفل الوطني لمراسم اعتماد و إعلان نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018-2019 وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع أعضاء اللجنة الإعلامية بالوزارة و الشريك الإعلامي في المركز الوطني للامتحانات بحضور مدير عام المركز الدكتور محمود البوعزي.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس natija.moel.ly

بعد الانتهاء من مراسم اعتماد وإعلان رابط النتيجة بالمؤتمر الصحفي بحضور العديد من القيادات التعلمية، وإعلان أسماء العشر الأوائل في الشهادة الثانوية ليبيا 2019، على مستوى الدولة سوف ترفع كافة النتائج على المواقع التالية ليستطيع كل طالب التعرف على نسبة الدرجات الخاصة بنتيجته.

  1. موقع وزارة التعليم الليبية.
  2. موقع نتائج الثانوية العامة الليبية.
  3. موقع حكومة الوفاق لإعلان نتائج الثانوية العامة والإعدادية الليبية.

برجاء متابعة المقال أو ترك رقم الجلوس والشعبة علمي أو أدبي وسوف نرسل النتيجة فور اعتمادها مباشرتا، بعد الانتهاء من مراسم الاعتماد والإعلان.

الآن بدا مراسم إعلان واعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة  2019 وإعلان أسماء العشر الأوائل، انتهاء مراسم الأعلام وعلان نسبة نجاح الشهادة الليبية 2019، بنسبة نجاح 38.30 %، تستعد وزارة التعليم الآن لإتمام أجراءات بدء امتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية بمختلف أقسامها.