التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المطورة لـ لعبة ببجي موبايل pubg mobile عن إصدار تحديث جديد للاعبين وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة والإضافات التي تجريها المطورين حاليًا وفق ما تم الإعلان عنه عبر الحساب الرسمي لـ لعبة ببجي موبايل pubg mobile عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث يتم اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس الجاري إضافة السيزون الثامن، ويتم ذلك بعد إيقاف خوادم التشغيل وتوقف اللعبة بشكل كامل لإدخال هذه الإضافات والتي تستمر حتى الساعة الرابعة مساء اليوم.

وتتيح لعبة ببجي موبايل pubg mobile تحديثاتها الجديدة عبر منصة جوجل بلاى Google play لمستخدمي الأندرويد، ومنصة آب ستور App store لمستخدمي IOS بدءًا من غدٍ الأربعاء والذي يوافق 14 أغسطس الجاري، ونستعرض معكم في السطور التالية كافة التحديثات القادمة في ببجي موبايل pubg mobile الخاصة بإصدار 0.14.0 الجديد، والذي يأتي بمميزات مختلفة عن سابقه.

تحديث ببجي موبايل pubg mobile الجديد 

أعلنت مطوري لعبة ببجي موبايل pubg mobile عن إضافات إمكانيات جديدة وتطورات جديدة في اللعبة في الموسم الثامن؛ أبرزها، إضافة شخصيات حديثة مثل “شخصية فيكتور” الشهيرة والتي تتاح للاعبين بشكل مجاني دون مقابل US، حيث تبين من خلال عدة الصور المشوقة لعشاق لعبة ببجي موبايل احتواء الشخصية الجديدة على الأزياء الحصرية، حيث تظهر هذه الشخصية الحديثة في نمط إيفو جراوند.

كما أشار المطورين، إلى إضافة وضع infection mode وهو نظام جديد يتيح للاعبي ببجي موبايل اللعب في بيئة مظلمة للبحث عن الأعداء بداخل خريطة جديدة يتم اللعب فيها وفق النظام العمودي، مع إتاحة الفرصة للاعب في إختيار الطريقة التي يرغب اللعب بها في هذه الخريطة.

ويعد مود الزومبي Infection mode من أهم المميزات التي ينتظرها عشاق لعبة ببجي موبايل، وفيها يضع فريقان في مواجهة حماسية مع بعضهما البعض، ويكون أحدهم مدافع والآخر بفريق الزومبي، وذلك يعني أنه سيتاح للاعبين القيام بدور آكلي البشر؛ الأمر الذي يزيد من إثارة اللعبة بشكل كبير بين اللاعبين.

ويعتمد اللاعبون في هذا المود على أسلحة أكثر تطورًا من العادي للقضاء على فريق الزومبي، ولكن إذا أصيب أحدهم بعدوي الزومبي سينضم إليهم، كما ستدور الحرب بين الطرفين على أرض جزيرة جديدة؛ وفور انتهاء تحديثات ببجي موبايل سيتاح للاعبين الاستمتاع بهذه الإمكانيات الجديدة.

لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile تحديث 0.14.0

إمكانيات هائلة أعلنت شركة تنسنت المطورة للعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile اضافتها في التحديث الجديد 0.14.0، حيث أشارت لأن هناك نظام شخصيات جديدة في وضع الـ evo يساعد اللعب في رفع مستوى المهارات الخاصة بشخصيته، بجانب إضافة خاصية البحث عن الكنوز العالمية، وهي عبارة عن 4 مراحل ويوجد لكل مرحلة مستويات خاصة بها وفي كل مرحلة يتاح للاعب إمكانية إلغاء قفل صندوق المهمة من خلال مهمة واحدة، فيما يتاح للاعب بلعب الـ 7 مهمات وإتمامها حتى يتم إلغاء قفل صندوق المرحلة، وفي حالة إنهاء اللاعب كافة المهام يمكنه الانضمام لسحب الحظ ومن الممكن أن يربح pmco للسفر.

وتعد لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي انتشرت بشكل لافت في الوطن العربي وكافة دول العالم، وهي عبارة عن لعبة قتالية تندرج تحت نمط Battle Royale الذي أصبح مشهورًا للغاية في مجال الألعاب القتالية ذات الجرافيك العالي، ولعبة ببجي موبايل هي عبارة عن معارك متعددة يشارك فيها لاعبون من جنسيات مختلفة من دول العالم.

احتلت ببجي موبايل مكانة كبيرة في قلوب الملايين مع عشاق ألعاب باتل رويال، حيث حققت PUBG أرباحًا ومكاسب حتى الآن تبلغ نحو 5.5 مليون دولار فقط من نسختها على الـ app store، فيما وصلت أرباح اللعبة في سنة 2017 حوالي 103 مليون دولار، فيما يمكن شراء اللعبة على منصة steam بملبغ ثلاثون دولارًا فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *