التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من الآلاف من الشباب فتح باب التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2020، حيث أن الهجرة لأمريكا تعتبر من أهم أحلام الشباب من أجل البحث عن عمل وبناء مستقبل حيث أن البلاد العربية أصبحت من أكثر البلدان التي يعاني فيها الشباب من قلة العمل.

التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

يتم فتح باب التقديم كل سنة بشهر أكتوبر فيمكنك التقديم من خلال موقع اللوتري الرسمي بدون الحاجة للخروج من المنزل والبحث عن مكان للتقديم فهو يسهل عليكم خطوات التقديم بصورة كبيرة، كما يتم الإختيار من خلال عمل قرعة أي سحب من خلال الحواسيب الألية لضمان الشفافية.

أهم شروط الحصول على تأشيرة الهجرة لأمريكا

يمكنك أن تفوز في القرعة من ضمن 55 تأشيرة يتم تقديمها من الكونجرس الأمريكي إذا توافرت بك الشروط وعلى رأسها أن يكون السن لا يقل عن سبعة عشرة عام ومن بلاد تسمح لها الولايات المتحدة الأمريكية للدخول بها كما يجب أن يكون هناك إنهاء لفترة التجنيد، من البلدان الممنوعة من الدخول لأمريكا هي أفغانستان وكوريا ودولة إيران.

خطوات التقديم على الهجرة العشوائية

يمكنك أن تقدم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 من خلال كتابة البيانات بالكامل وبدقة في النموذج الموجود في موقع اللوتري الأمريكي حيث يتم طلب الإسم ومجموعة متنوعة من المعلومات منها الجنسية ومكان الإقامة ففي حال كونك مصري وتعيش بالخارج لايمنعك من التقديم فليس هناك أي عائق لك ما عدا أن تكون في بلد غير مسموح لها بالدخول لأمريكا.

سيطلب منك الشهادة وموقفك من التجنيد وستعمل على رفع صورة جديدة بخلفية بيضاء، كما يتم العمل على أخذ نسخة مطبوعة من التقديم كما يمكنك أخذ سكرين شوت وحفظها على جهازك حسب رغبتك.