التخطي إلى المحتوى

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 148 نتابعها اليوم الأربعاء الموافق 15 من مايو 2019، حيث بدأت أحداث الموسم الخامس وسط أجواء نارية من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الأخير، والذي انطلق بالتعرف علي قبيلة أبناء أومور التي لم تأتي بأي خير علي قبيلة الكاي، كما تابعنا خلال هذا الموسم أحداث كثيره نارية، أهمها دراغوس، والذي كان يتخفى في شخصية زانغوتش المسكين، وتابعنا نهايته القوية منذ حلقتين علي يد ارطغرل، بينما كانت نهاية ألباستي في ارطغرل 147 الماضية، والتي أدهشت أركيبوغا أكبر جواسيس هولاكوا خان، لذلك سيكون هو الخطر الداهم الذي سيواجه محاربي الكاي في مسلسل ارطغرل 148 اليوم الحلقة الجديدة، تابعونا حيث سننقل لكم أحداثها.

نتابع اليوم تفاصيل جديدة كلياً، حيث أنتهي كل أعداء ارطغرل الذين كنا نعرفهم، ألينجاك، دراغوس، ألباستي، جميعهم قد نالوا عقابهم بسيف ارطغرل في الحلقات الأخيرة، لكننا سنتعرف اليوم علي عدو جديد وهو أركيبوغا، دعونا نتابع التفاصيل معاً خلال ارطغرل 148 الآن عبر قناة تي أر تي التركية.

تبدأ الحلقة 148 من ارطغرل الآن عبر قناة تي أر تي، وننقل لكم نهاية هذا التقرير أحداث الحلقة لحظة بلحظة، حيث تبدأ الأحداث بعد نهايتها الحلقة الماضية عندما سعد كل أهل قبيلة الكاي بعودة ارطغرل ونهاية ألباستي، الذي سبب لهم كثير من الآلام.

كما يمكنكم متابعة الحلقة 148 من مسلسل ارطغرل التركي في الموسم الخامس عبر قناة دعوة يوم الخميس من كل أسبوع، والتي تجدونها عبر التردد 12687، عبر القمر الصناعي نايل سات، بمعدل ترميز 27500، ومعدل استقطاب أفقي، ومعدل تعديل الخطأ 5/6.

قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس هو نهاية هذه السلسلة التركية التي وضعها بين أيدينا النجم أنجين ألتان بدوره الرائع، حيث بدأت تلك السلسلة لحكاية حياة الغازي ارطغرل منذ عام 2014، واستمرت في سرد أحداث خمسة مواسم حتي الآن، والتي تعرض كل أربعاء من كل أسبوع عبر قناة تي أر تي التركية، وكذلك تذاع عبر قنوات مثل قناة دعوة، وقناة اليرموك، وعدد كبير من القنوات، حيث لدي هذا العمل الكبير جمهور في كل أنحاء الوطن العربي، وسنتعرف اليوم خلال قيامة ارطغرل الحلقة 148 علي تفاصيل جديدة وقوية بالمرة.

الحلقة 148 مسلسل قيامة ارطغرل

نتابع الآن الحلقة الثامنة والأربعين من قيامة ارطغرل الموسم الخامس، والتي سنتعرف خلالها علي تفاصيل إنقاذ ارطغرل من الأثر، ومصير تورغوت بعد طعنه علي يد بيبولات، وسنقوم بسرد تفاصيل الحلقة معكم بعد قليل في شرح تفصيلي حول أحداث الحلقة 148 ارطغرل.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 147
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 147

أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 148 الآن

في إطار قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 148، يظهر ارطغرل مع أصحاب اللحي البيضاء ليجهزوا للقيامة الجديدة، والمعركة الكبري، كما تأتي سيرما وهي تحاول الاتفاق مع بعض رجال قبيلة أبناء أومور من أجل الثأر لأخيها ألباستي الذي انتهت حياته في الحلقة الماضية علي يد ارطغرل.

في إطار مشتعل من الأحداث بعد نهاية بيبولات في الحلقة الماضية، يبحث أركيبوغا جاسوس هولاكو خان الأكبر عن أي طريقة لمواجهة أرطغرل، وذلك بعد أن اكتشف أنه من الصعب مجابهة شخصية مثل أرطغرل، وذهبت سيرما للتعاون معه، وذلك ما سيعطيه فرصه لمهاجمة ارطغرل، وسنتابع بقية أحداث قيامة ارطغرل 148 لحظة بلحظة الآن.

وتابعنا خلال حلقة اليوم ظهور ارطغرل وهو يطمئن علي حال تورغوت، والذي بدوره بدأ يتعافى سريعاً، وسيكون جاهزاً للقتال في أسرع وقت، حيث أنه أكثر رجال ارطغرل قوة، وأيضاً من أكثر الأشخاص الذين يثق بهم.

وجاء خلال حلقة اليوم من قيامة ارطغرل انتخاب قائد أبناء أومور، والذي تم تجهيزه بتخطيط سيرما لتتمكن من السيطرة علي القبيلة، حيث قامت بجعل أحدهم يتقدم للسيادة، وقاموا برشوة السادة لاختياره، وبالفعل حدث ذلك، وعرض عليها الزواج أمام الجميع بعد أن حصل علي منصف السيادة.

كما تابعنا ارطغرل وهو يسقط بين يدي أركيبوغا في أخر لقطات حلقة اليوم، بعد أن أوقعه ارطغرل أولاً في شر أعماله وأبطال الفخوخ التي أعدها مسبقاً، لكن في نهاية حلقة اليوم تابعنا وقوع أرطغرل في قبضة أركيبوغا.

تفاصيل ارطغرل 147 اليوم

بعد بداية الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل التركي، يسقط ارطغرل بلكمة قوية من أكبر جواسيس هولاكوا خان، ويتم أخذه إلي المخبأ السري الخاص بهم، وذلك ليتم استجواب ارطغرل بن سليمان شاه، ويحدث مشاده في منظر أخر بين سيرما وأختها إيلبيلغي بسبب أخيهم بيبولات وما فعله من خيانه.

بعد أن تمكن السيد غوندودوا وبامسي، وبقية المحاربين من الوصول إلي مكان المعركة، ووجدوا ارطغرل مختفي من المكان، وكذلك كان قد اختفى بيبولات ومن معه من جواسيس هولاكوا خان، ووجدوا جثة مرغان وسط حزن شديد وفزع من محاربي الكاي وخاصة رئيس المحاربين بامسي آلب، وبدأ في البحث عن تورغوت أخيه الذي لم تلده أمه، وبعد أن وجده وقع منهاراً بعد أن وجده مصاب إصابة بليغة وحاول إفاقته لكنه فقد الوعي مره أخري، وتمكنوا من أخذه للقبيلة من أجل العلاج.

أحداث ارطغرل الحلقة 147

عند وصولهم للقبيلة أصبح الجميع في حالة من الخوف والفزع الكبير، وذلك بعد أن علموا ما حدث للسيد ارطغرل في الهجوم، واستشهاد محاربي الكاي وعلي رأسهم مرغان ودمرول، ورأوا إصابة تورغوت بعينهم، وأعلنوا أنهم لن يتوقفوا حتي يجدوا ارطغرل خلال الحلقة 147 الجزء الخامس اليوم، والتي ظهر خلالها الجاسوس وهو يسال أرطغرل من وراءك، ويجيب أرطغرل بكل ثقة أنه خلفه ربه فقط لا غير، مما جعل عدوه يهتز رعباً.

وينتهي ألباستي في الحلقة الماضية، ونتعرف اليوم علي أحداث جديدة من قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 148، سنسرد عليكم أحداثها من خلال هذا التقرير فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *