التخطي إلى المحتوى

الحلقة الأخيرة من ارطغرل 150 والتى من المقرر أن تنطلق أحداث الحلقة 150 من قيامة ارطغرل ، الحلقة الأخيرة من قيامة ارطغرل عبر تردد قناة تي آر تي التركية trt1 وذلك لمعرفة أحداث الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس حيث أن الملايين من مختلف دول العالم العربي وكذلك الدول الأوروبية يحرصون على متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والأخير والذي تفصلنا عن نهايته قرابة ثلاث حلقات، كما يحرص المتابعون على ضبط تردد قناة تي آر تي التركية الناقل الحصري، لحلقات مسلسل ارطغرل، ويعمل أرطغرل على توحيد القبائل التركية في وجه الأعداء، وكشف إعلان أرطغرل  150 أنها ستكون حلقة مثيرة بما فيها من مفاجئات تعمد المخرج على ذلك لجذب انتباه الجمهور لترقب الحلقة وضبط تردد قناة تي آر تي التركية trt1 ومتابعتها  قبل ترجمتها في اليوم الثاني وإذاعتها على مختلف القنوات الفضائية.

وتعرض الحلقة الجديدة أرطغرل الجزء الخامس الأربعاء المقبل على قناة trt1  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت  القاهرة، والثامنة مساءً  بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس

أحداث الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس على قناة تي آر تي 

يتوقع الجميع حاليًا أحداث الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس بعد زيادة الصراعات بين أرطغرل وشقيقه الأكبر جوندغدو بعد عودة لمنصبه كقائد للمحاربين في سوغوت، فيما يرى البعض أن الأمور سوف تتحسن من أجل استقرار المملكة، على أي حال يحضر المخرج مفاجأة جديدة تثير دهشة المتابعين في أخر حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والأخير قبل أن تبدأ القصص الجديدة في مسلسل قيامة عثمان.

ارطغررل 148
ارطغررل 150

تردد قناة تي آر تي التركية الناقل الحصري لمسلسل ارطغرل 150

يمكنكم ضبط تردد تي آر تي التركية على أكثر من قمر صناعى والاستمتاع بأحداث أرطغرل 150 الجزء الخامس، من خلال رموز الجدول التالي:

القناة  القمر الصناعيتردد القناة   الاستقطاب معدل الترميز
Trt العربية  النايل سات  11391 عمودي27500
trt كرديالنايل سات10873 عمودي27500
Trt1 HD  تركسات Turk sat 42°E11042عمودي 5/684000
trt 1 HDيوتلسات Eutelsat 7°10928 عمودي 30000

تردد القنوات الناقلة الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس

الحلقة 149 أرطغرل الجزء الخامس على قناة تي آر تي 
الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس على قناة تي آر تي

مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الأخيرة:

قناة اليرموك
  • يوم الخميس الساعة 8 مساء
  • الإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا
قناة الوطن
  • يوم الخميس -الساعة 11 مساءا
قناة الشرق
  • يوميا -2 ظهرا -و12 ظهرا
  • الإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا
قناة الدعوة
  1. يوم الخميس -الساعة 9 مساء
  2. الإعادة يوم الجمعة -1.30 ظهرا

قدمنا تردد تي آر تي التركية بأكثر من رمز حتى يستقبلها الجميع حسب الأقمار الصناعية التى لديه ويستمتع بأحداث الحلقة 150 أرطغرل الجزء الخامس الليلة، والتي حملت العديد من الأحداث التاريخية والقتالية الهامة.

تحديث |

في المساء الحلقة الأخيرة ارطغرل 150 على قناة trt1 التركية كعرض أول وبعدها تأتى على مجموعة القنوات الفضائية الموضح ترددها في أعلى المقال، وانطلقت أحداث حلقة أرطغرل 150 الأخيرة بمغامرات جديدة وأحداث شيقة في سوغوت واكتشاف خائن جديد.

تفاصيل جديدة ظهرت في الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة أرطغرل 150 والقضاء علي جواسيس داخل المملكة وخارجها تمهيداً لمسلسل قيامة عثمان الجديد.

ارطغرل 150 الاخيرة

وفي تصريحات تلفزيونية قال بطل المسلسل “دوزياطان”: إنه “سينظر إلى المشاريع الفنية المستقبلية، بعد انتهاء المسلسل هذا العام”، لافتاً إلى أنه “سيختار دوراً لا يشبه الدور الذي جسده في قيامة أرطغرل”، في تصريحات نقلها الإعلام التركي.

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس والأخير من قيامة ارطغرل زنجح أرطغرل في هذه الحلقة، من التخلص من أبرز أعدائه المغول، بالقضاء على القيادي البارز “آراك بوكا”، والعميل الذي خان القائد المغولي المسلم “برغيهان”، لتتم عملية التفاهم بين أرطغرل وبيرغيهان، من أجل استكمال وحدة صفوف المسلمين، أمام خطر المغول في المنطقة.

ولم يتم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من المسلسل التاريخي والذي سوف ينطلق تحت مسمى قيامة عثمان، والذي يحكي تفاصيل تأسيس وقيام الدولة العثمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *