التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن طرحها لمليون مقعد على متنها فقط بسعر 99 ريال، في إطار الاحتفالات باليوم الوطني 89 بالمملكة؛ وأضحت الخطوط السعودية أن هذا العرض للرحلات الداخلية ذات الاتجاه الواحد، وأن العرض يشمل مليون مقعد بالدرجة الاقتصادية، ومتوفر حسب الأماكن الشاغرة، وأوضحت الشركة أيضًا أن السعر غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات الخطوط السعودية

حرصًا من شركة الخطوط الجوية السعودية على مشاركة أبناء المملكة في الاحتفال باليوم الوطني الذي يتكرر في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام ؛ حثت الشركة روداها على المبادرة بالحجز للسفر على متنها، والاستمتاع بالعرض الذي تقدمه للمسافرين؛ على أن  يبدأ الحجز من 20 سبتمبر الجاري حتى 23، ويتم السفر بدءًا من 15 أكتوبر 2019، وحتى 31 مارس 2020، ويشمل عرض الشركة حجز مليون تذكرة بسعر ريال فقط.

عروض اليوم الوطني الـ89

جاءت عروض طيران السعودية في إطار الاحتفال باليوم الوطني الـ89 ، والذي واكبه العديد من العروض والتخفيضات في كثير من المؤسسات ومراكز البيع والشراء والمطاعم والشركات المختلفة، كما انطلقت الاحتفالات والألعاب النارية واستعدت الحفلات الموسيقية، ومن ضمن تلك العروض كانت عروض طيران السعودية؛ التي طرحت مليون تذكرة بسعر 99 ريال فقط.

عروض طيران ناس

ومن ضمن عروض الطيران كانت عروض شركة ناس مميزة؛حيث طرحت تذاكر الطيران الداخلية بسعر يبدأ من 49 ريال، أما التذاكر الخارجية فتبدأ من 209 ريال سعودي، على أن يبدأ الحجز في الفترة من  19 سبتمبر وحتي يوم 23 الذي يوافق العيد الوطني السعودي89، ومن المقرر أن تبدأ الرحلات من 13 أكتوبر القادم حتى 18 ديسمبر 2019.

عروض طيران أديل

ساهمت شركة أديل أيضًا في عروض اليوم الوطني للمملكة من خلال طرحها تذاكر السفر والطيران بسعر موحد خلال يوم العيد الوطني؛ لتكون جميع الرحلات الداخلية للفئة الاقتصادية بسعر88 ريال سعودي، وبهذا تعتبر عروض الخطوط السعودية 2019 من أفضل العروض المطروحة للطيران.