التخطي إلى المحتوى

مدني العاصمة المُقدسة، التابع للدفاع المدني السعودي، أصبح ترجمة فاعلة وحقيقية خلال اليومين الماضيين وبسرعة كبيرة خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية لسيادة القانون وتحقيق العدالة داخل المجتمع السعودي، وفق الرؤية الشاملة التي تتبنها قيادة المملكة بأن يكون القانون هو الحكم بين أفراد المجتمع السعودي بكل طبقاته دون أدنى تمييز.

وفي هذا الإطار ووفق تلك المبادئ السامية التي تسود المملكة العربية السعودية، صدر عن الدفاع المدني السعودي بيان رسمي أُعلن عنه منذ قليل عبر صفحته الرسمية على تويتر يُعلق فيها على الواقعة المُشينة لأحد المنتسبين إليه والتي انتشرت بالفيديو على نطاق واسع بصفحات التواصل السعودية، ولم يكتفي الأمر بالتعليق والتعهد بالمحاسبة بل تعداه إلى الاعتذار.. فإليكم التفاصيل.

تعليق مدني العاصمة المُقدسة على تصرف أحد أفراده

فلقد انتشر فيديو لأحد المنتسبين لهيئة الدفاع المدني السعودي، وتحديداً مدني العاصمة المُقدسة وهو يقوم بجذب أحد المواطنين من ملابسه والأخير داخل سيارته، ويوجه له وابل من السباب والمصطلحات المُشينة والإهانات بشكل أثار الرأي العام السعودي، بل وقام المُنتسب بجذب المواطن وأخرجه من سيارته بشكل عنيف وغير لائق وقام بجذبه لوجهة لم تظهر في الفيديو.

وفور علم مدني العاصمة المقدسة بالواقعة، قام على الفور، بتوجيه اعتذار رسمي للمواطن الذي وقعت بحقه الواقعة، وللمواطنين وأكد انه تم بالفعل التعرف على شخصية هذا المُنتسب المُدان، وسوف يتم على الفور الشروع باتخاذ كل الإجراءات الرسمية وفق اللوائح التنظيمية ضده.

وفور الاعتذار الذي تقدم بيه رسمياً الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية بشأن تلك الواقعة، تفاعل المواطنون بالترحيب والاستحسان حِيال هذا التحرك الرسمي السريع من الدفاع المدني السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *