التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان حيث سيكون ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مسرحاً لإقامة مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019، والتي ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري، في مباراة متوقع أن يحضر فيها نحو 60 ألف متفرج من أجل مؤازرة وتشجيع الزمالك للتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت محافظات مصر صباح اليوم الأحد يوم المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان قد شهدت زحف جمهور الزمالك إلى ملعب برج العرب من كل المحافظات من أجل مؤازرة فريقهم في لقاء الليلة.

الزمالك تمكن من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن تمكن من إقصاء فريق النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي البطولة الأفريقية، واستطاع الزمالك أن يفوز ذهاباً على النجم الساحلي بهدف دون رد، قبل أن يخرج بالتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت بسوسة، ليتأهل الفريق للمباراة النهائية.

ويسعى الزمالك لتحقيق أول لقب له في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، واللقب الثاني للأندية المصرية، حيث سبق وأن تُوج النادي الأهلي بلقب البطولة من قبل، كما أن المصري خرج من دور نصف النهائي بالنسخة الماضية من البطولة ذاتها.

أما فريق نهضة بركان المغربي فاستطاع أن يتأهل هو الآخر للمباراة النهائية عقب إقصاء فريق تونسي، الفريق المغربي تمكن من تحقيق الفوز على الصفاقسي التونسي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بعد أن خسر بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ليكون نهضة بركان في دور النهائي.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي والتي كانت قد أقيمت بالمغرب انتهت لصالح فريق نهضة بركان المغربي بالفوز بهدف دون مقابل، لذا فإن الزمالك يحتاج للفوز بهدفين نظيفين من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما سيكفي فريق نهضة بركان المغربي الهزيمة بفارق هدف شريطة تسجيل الفريق على الأقل هدفاً في مرمى الزمالك من أجل التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مساء الأحد من خلال قناة bein SPORTS HD1 بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة القناة الثانية الأرضية التردد الأرضي، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي.

كما أن مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي ستكون مذاعة بشكل مجاني لكافة المتابعين عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت، والتي سيبدأ بثها مساء يوم السبت.

نتيجة مباراة الزمالك نهضة بركان

بدأت صافرة أحداث مباراة الزمالك نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية، النتيجة لاتزال التعادل السلبي.

سجل محمود علاء الهدف الأول للزمالك في مرمى نهضة بركان المغربي من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدف دون مقابل.

لجأ الفريقان لركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد، ليتوج الزمالك بعد أن تمكن من الفوز على نهضة بركان المغربي 5-3 بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *