منوعات

السفر التطوعى 2019 فرصة كبرى للسفر الى أنجلترا وأيرلندا ودولة أوروبية أخرى بشكل مجانى عن طريق التطوع

السفر التطوعي 2019 يعتبر السفر التطوعى يعتبر من الامور المهمة لكثير من الشباب العربى الذين يحلمون بالهجرة والسفر الى دول الاتحاد الاوربى بشكل سليم وقانونى ويعتبر من الطرق السهله والقانونية التى يعتمد عليها الشخص فى السفر الى الخارج. ومن أجل ذلك سنعمل على توفير بعض الطرق القانونية التى تتعلق بالهجرة والسفر عبر صفحات موقعنا موقع النيل الاخبارى خاصة كل ما يخص السفر عن طريق التطوع.

 

السفر التطوعي 2019 عبر برامج  منظمة anglovillle التطوعية

يستطيع كل شخص يبحث عن فرصة للتطوع بالخارج الانضمام الى عضوية منظمة أنغوفيل من أجل المشاركة فى الانشطة التطوعية التابع لها المنظمة فى 7 دول فى الاتحاد الاروبى من بينها أنجلترا وأيرلندا  وتعتبر منظمة أنغلوفيل من أكبر المنظمات التى تقدم خدمات تعليم ونشر اللغة الاتجليزية فى الاماكن الريفية الجميلة حيث يتعلم المتحدثين بالانجليزية والسكان المحليين من المشاركة فيها .

ما الذي يمكن القيام به كمتطوع في هذه المنظمة؟

يستطيع أى شخص يتحدث اللغة الانجليزية  من الانضمام والسفر من خلال المنظمة الى الدول الاروبية الاتية :-

  1. المملكة المتحدة
  2. أيرلندا
  3. التشيك
  4. بولندا
  5. المجر
  6. رومانيا
  7. مالطا

حيث يكون السفر الى الدولة بالاعلى بغرض تعليم سكانها المحليين التحدث وتحسين لغتهم الانجليزية عبر سلسلة من المحادثات والانشطة المختلفة  حيث لن يكون هناك نمط تعليم تقليدى ومن أجل ذلك سيكون على المتطوع الاستعداد للتحدث 12 ساعة متواصلة باللغة الانجليزية.

انواع البرامج التطوعية الممكنة:

1_ انغلوفيل الاطفال 2019:

تم تخصيص هذا البرنامج لكل المتطوعين الذين تترواح اعمارهم ما بين 18 عام الى 29 عام حيث سيقومون بتوجيه الاطفال فى عمر السبع والحادى عشر عام وسيكون الانشطة مقتصرة على الرياضة والفنون والحرف الصغيرة مع المحادثات البسيطة من اجل تحسين اللغة الانجليزية للاطفال .

2_ انغلوفيل المراهقين2019

ويعتبر هذا البرنامج شبيه الى حد كبير للبرنامج السابق حيث تم تخصيصه لكل المتطوعين من اعمار ما بين 18 الى 29 عام من أجل توجيه وتعليم المراهقين فى البلاد سالفة الذكر الذين تتراوح اعمارهم ما بين 12 الى 29 عام

3_ انغلوفيل الكبار:

تم تخصيص هذا البرنامج للاشخاص البالغين من سن الثلاثين عام حيث سيتم توجيهم من أجل تعليم الكبار اللغة الانجليزية عبر المحادثات والتعارف والتواصل من أجل معرفة ثقافة الاشخاص الاخرين وكل ذلك يكون باللغة الانجليزية

 

شروط الانضمام الى احدى برامج التطوع في الخارج :

  • ان لا يقل العمر عن 18 عام
  • ان يكون المتطوع من متقنى اللغة الانجليزية
  • ان يكون حاصل على الشهادة الجامعية العليا
  • ان يتمتع بالنضج والمرونة ومهارات التواصل
  • ان يكون له قابلية للحديث مع الاشخاص والتعرف عليهم
  • ان يكون بصحة جيدة ولديه سجل جنائى جيد
  • ان يكتب قصة عن نفسه فى نموذ الطلب
  • ان يكون على استعداد لتكريس 8 أسابيع من وقته للعمل التطوعى .

طريقة التسجيل في angloville:

يتم التسجيل عبر موقع المنظمة الالكترونى عبر الانترنت ويعتبر موقع منظمة أنغوفيل من أفضل مواقع التطوع والعمل التطوعى فى العمل الذي يمكنكم الاعتماد عليه فى الحصول على فرصة للسفر التطوعى الى بلاد الاتحاد الاروبى ويتم التسجيل عبر رابط التسجيل المخصص .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق