التخطي إلى المحتوى

برقم الجلوس والاسم يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الحصول على نتائجهم بمجرد الإعلان عن ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية،  فما هي إلا أيام قليلة وتظهر النتائج بعد اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية وعقب الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وهنا نقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة بظهور النتائج فيما يلي.

اعزاءنا القراء بمحافظة الدقهلية، نقدم لكم الروابط الرسمية التي تمنكم من الوصول للنتائج عقب ظهورها فوراً، فلا داعي للبحث كثيراً كل ما عليكم فقط هو اتباع هذا التقرير لتجدوا فيه كل التصريحات الخاصة بنتائج إعدادية الدقهلية.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية بالدقهلية قد أوشكت على الظهور، فما هي إلا خطوات معدودة وتظهر النتائج، والجميع بصدد انتظار اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية وبعدها يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لتتمكنوا من الاستعلام عنها كما هو موضح بالأسفل.

ينتظر كل الطلاب بالشهادة الإعدادية لحظة الإعلان عن التنسيق بعد معرفة النتيحة، لكي يتمكنوا من الاستعداد للمرحلة القادمة، أهي المرحلة الثانوية العامة أم الدبلومات الفنية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية :

اعتمد محافظ الدقهلية كمال شاروبيم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية للتو، حيث بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 88.6%، وبالنسبة لنسبة النجاح برلنسبة للبنين 86.1% أما عن نسبة نجاح البنات فكانت 91.1%، ونحن الآن بصدد رفعها على موقع البوابة الإلكترونية بالمحافظة، وهو المذكور بالأسفل.

موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية :

هناك مصادر موثوق منها أوضحت بأن النتائج أوشكت على الظهور، والمتعارف عليه أن نتائج الشهادة الإعدادية تظهر في المحافظات الكبرى أولاً أي أنها تظهر بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، ومن ثم تعقبهم باقي المحافظات، وفي كل الأحوال نخبركم بكل ما هو جديد بشأن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافطة الدقهلية، إذ نعمل جاهدين على تخفيف حدة التوتر والقلق الذي تشعرون به.

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بالفعل بمحافظات الجيزة والإسكندرية ومرسي مطروح، ومن المنتظر أن تظهر النتائج خلال الاسبوع القادم بكل محافظات الجمهورية ومنهم محافظة الدقهلية، فتابعونا.

بالإضافة لما سبق، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح 81.11%، والإعدادية المهنية بنسبة 97.99%، وسجلت الإدارات التعليمية بالمحافظة نتائج عالية للغاية، وهو الأمر المبشر لكل المحافطات وطلابها اللذين يأملون ان تظهر النتيجة خلال أقرب وقت ممكن.

ما هي إلا أيام معدودة وتظهر نتائج الشهادة الإعدادية بالدقهلية، فبعد ظهورها في بعض المحافظات من المنتظر أن يتم الإعلان عنها بباقي محافظات الجمهورية بحلول نهاية الأسبوع المقبل،  وأخيراً نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2019 :

أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه في غضون أيام قليلة ستظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات الجمهورية كلها 2019،  ومن أول المحافظات التي تزيد فيها نسبة الطلب على النتائج محافظة الدقهلية،  حيث انتهي الطلاب من امتحاناتهم خلال الأسبوع الماضي ويترقبون ظهور النتائج ،هذا ويمكنكم الاطلاع على النتائج بشكل تفصيلي من خلال الرابط الذي نقدمه لكم، فقط كل ما عليكم هو المتابعة يومياً معنا حتى تظهر النتائج.

الجدير بالذكر أن عملية تصحيح الأوراق لن تستغرق سوي أيام معدودة وجاري رصد الدرجات ووضعها في الكشوف ليتم إرسالها للمنطقة التعليمية، ومن ثم  يتم اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية لتكون متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لتتمكن من التعرف عليها بضغطة زر واحدة.

على صعيد آخر، ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وما هي إلا أيام معدودة وتظهر النتائج بكل محافظات الجمهورية، فقط تابعوا المواقع المذكورة بالأسفل لتتمكنوا من الاستعلام عنها عن طريق اتباع الخطوات التالية.

ظهرت النتائج بالفعل ويمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على الموقه الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية فضلاً عن موقع البوابة الإلكتروني للمحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية :

  • اولاً، عليكم بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية.
  • ثانياً، تتوجه إلى قسم نتائج الطلاب ومن ثم تكتب رقم جلوسك، وتضغط على زر البحث ومن ثم تظهر النتائج في غضون ثوان قليلة.
  • يمكنك التعرف على الدرجات التي تمكنت من حصادها في كل المواد، فقط كل ما عليكم هو متابعتنا لتكونوا على علم بكل ما هو جديد.

أعزاءنا القراء من طلاب الشهادة الإعدادية، إن لم تتمكنوا من الوصول لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التي تتبعون لها لنكون أول المهنيين لكم بظهور النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *