التخطي إلى المحتوى

اعتمد السيد الدكتور رضا حجازي منذ قليل نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 وذلك بعد ترقب وانتظار من جميع الطلاب وأولياء الأمور ويبحث الجميع الآن عن رابط الاستعلام عن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس والرقم القومي وذلك يكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم المرفق الرابط الخاص به أسفل التقرير.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس أو الرقم القومي في الكويت, الأردن, عمان, الإمارات, السعودية، نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس في قطر, السودان, العراق, اليمن, المغرب, الجزائر, إيطاليا, فرنسا وجميع الدول التي يدرس فيها الطلبة والطالبات المصريين.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019

واعتمد السيد الدكتور رضان حجازي نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 الدور الأول بنسبة نجاح 98.39%، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات في الخارج، والجدير بالذكر أن الطلاب قد بدؤوا الامتحانات خارج مصر قبل حلول شهر رمضان المعظم، وانتهت الامتحانات قبل بداية الشهر الكريم بأيام قليلة.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس والرقم القومي  عبر الرابط التالي ( اضغط هنـــا).

وفي ذات السياق قالت وزارة التربية والتعليم أن موعد امتحانات أبناؤنا في الخارج الدور الثاني تبدأ في يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 وأن عدد الطلاب والطالبات الذين سيدخلون امتحان الدور الثاني بلغ (1697) .

وتجدون المزيد من التفاصيل والأخبار عن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس أو الرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وقال بعض الطلاب من خلال التعليقات أن النتيجة لم تظهر بعد في بلجيكا وجاري العمل على معرفة الأخبار التي تخص ذلك.

وتقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرق التهنئة لجميع الطلاب والطالبات، أسروة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب بالخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *