التخطي إلى المحتوى

بدا عملية استقبل رغبات طلاب شهادات التعليم الفني نظام خمس وثلاث سنوات بمختلف التخصصات، بعد تنشيط المرحلة الثالثة التي تضم تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بداخل موقع بوابة الحكومة المصرية. وبدا عملية التسجيل بالفعل بداية من منتصف شهر أغسطس الماضي، ليقوم كل طالب بخطوات ترتيب وكتابة الرغبات بالشكل الراغب فيه، وأتاح موقع التنسيق فترة كافية ليستطيع كل طالب قراءة كافة المعلومات عن جميع الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة التي تتناسب مع مجموع درجاته، ويستطيع الطالب تغير زغباته في أي وقت مادام الموقع لم يغلق مرحلة تنسيق الدبلومات الفنية 2019.

ينتظر الكثير من طلاب التعليم الفني إعلان نتيجة مرحلة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، ليتعرف كل طالب على الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه إليه من خلال النسبة المئوية لمجموع درجاته في شهادة الثانوية الفنية الصناعية، بمختلف التخصصات الزراعية، والفندقية والتجارية، مضافة أليها المعاهد الفنية الصناعية التي تعادل الدراسة في المدارس الخمس سنوات، ويتيح موقع التنسيق بعد إعلان النتيجة طباعة بطاقة الترشيح للكلية، ليقوم كل طالب بتجهيز كافة الأوراق التي تطلبها كل جامعة لإتمام عملية التقديم، وتسجيل اسم الطالب ضمن كشوف الطلاب الجدد.

نتيجة تنسق الدبلومات الفنية 2019 المرحلة الثالثة

المرحلة الثالثة للتنسيق تضم العديد من الطلاب منها طلاب الثانوية العامة ومنها طلاب الثانوية الفنية الصناعية، ويتم إعلان نتيجة التنسيق فور اكتمال كافة الإجراءات التي تفرضها وزارة التعليم العالي المنظمة للمرحلة التنسيق، وتشير اخر الأخبار من موقع بوابة الحكومة المصرية قرب إعلان النتيجة، وأيضا مع اقتراب بدا العام الدراسي الجديد 2020 في جميع المدارس والجامعات، وتتم عملية الاستعلام عن نتيجة التنسيق كما يلي.

  1. الدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية.
  2. كتابة الرقم السري ورقم الجلوس.
  3. سوف تظهر بطاقة الترشيح إلى الكلية أو المعهد.
  4. قم بطباعة البطاقة.
  5. سوف يتيح الموقع فترة لتقليل الاغتراب.
  6. في حالة استنفاذ الرغبات علية أعادة تسجيل رغبات أخرى.
  7. يتم تجهيز كافة الأوراق المطلوب في التقديم لجميع الكليات المصرية.
  8. الذهاب إلى مقر الجامعة لاستكمال باقي الأوراق وتسجيل الاسم بالكشوف وتقديم الملف.
  9. الذهاب إلى الكلية في بداية العام الدراسي ومع بطاقة الترشيح لتستطيع عبور بوابة الكلية، لذلك اطبع اكثر من نسخة لها أو قم بتصويرها.

تشير الأخبار الأخيرة اقتراب موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة نهاية الأسبوع الحالي، ظهرت النتيجة وبدء نشر قواعد التحويل بين الكليات، لتقليل عملية الاغتراب تابعوا موقع البوابة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *