التخطي إلى المحتوى

تفتيح الجسم من الأشياء المهمة لدي كل سيدة، فالكثير من السيدات يحرصن علي التخلص من الأماكن الغامقة في الجسم، وهذا ما يجعلهم يتطلعن للتجارب، ولكن يجب أن نشير بأن الخلطات الطبيعية هي المفعول السحري لعملية تفتيح الجسم، وعند إتباع أحد الوصفات الطبيعية المجربة ستحصلي سيدتي علي تفتيح للجسم بشكل طبيعي دون ترك أي اثار ضارة.

وصفة طبيعية لتفتيح الجسم:

من المعروف أن الوصفات الطبيعية مستخلصة من الطبيعة فهي تتم بخلط عناصر طبيعية لتعطي النتيجة المرغوب فيها وفيما يلي طريقة رائعة لتفتيح الجسم.

خلطة النشا والليمون

هل تعلمي سيدتي أن النشا والليمون من العناصر المهمة في تفتيح لون الجسم والتخلص من الإسمرار نهائياً والقضاء على البشرة الداكنة.

قد ساعد النشا والليمون في تفتيح منطقة تحت الإبطين.

يتم الإستفادة من وصفة النشا والليمون بفرك الليمون علي جميع الأماكن المراد تفتيحها بالجسم، ثم يوزع النشا علي تلك المناطق بعد فرك الليمون المعصور عليها.

أتركي سيدتي الخليط علي الجسم مدة ربع ساعة فأكثر.

لا تقلقين وأتركيه حتي ينشف ويجف تماما، ثم يفرك.

بعد ذلك ستجدين سيدتي نتيجة ملحوظة من أول مرة.

يجب تكرار هذه الوصفة لمدة إسبوع كامل حتي يتم الحصول علي درجة التفتيح التي ترغبين فيها سيدتي.

ماسك الطماطم لتفتيح وتنقية البشرة

الطماطم أحد العناصر الطبيعية المفيدة للبشرة، فقد تستخدم حبات الطماطم في إزالة البقع الغامقة في البشرة، إلي جانب تفتيح البشرة وغلق المسامات.
تساعد الطماطم علي نظافة البشرة من الأوساخ، وتزيل الرؤوس السوداء، وآثار الحروق بالوجه لذا يجب إستخدام الطماطم للمحافظة علي صحة الوجه وإعطائه حيوية أكثر.‏
يمكنك الإستفادة سيدتي من الطماطم بعمل ماسك من الطماطم وفرده علي الوجه، وتركه فترة، ثم شطفه جيدا، مع تكرار تلك الوصفة.‏
إستخدمي سيدتي ماسك الطماطم في إذالة الندبات وإستمتعي ببشرة صافية خالية من العيوب.‏‎ ‎