التخطي إلى المحتوى

المقطوعة برقم الهوية، في إطار حرص المملكة السعودية علي مساعدة محدودي الدخل في التغلب علي رفع الأسعار وارتفاع السلع الأساسية ونتيجة لزيادة أسعار المحروقات والكهرباء. تم الإعلان عن المساعدات المقطوعة لجميع الأسر المنخفضة والمتوسطة الدخل، قامت وزارة العمل بإيداع الأموال البنكية والمبالغ المستحقة في حسابات جميع المستفيدين شهر محرم الحالي وتم اختيار جميع المستفيدين حسب الأقدمية وانطباق الشروط كما يوجد العديد علي قوائم الانتظار ومن هم في انتظار المراجعة.

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية

يتم إعطاء الدعم للأكثر احتياجا بينما تستمر قوائم الانتظار  فيها أسماء الأقل احتياجاً ويمكنكم عمل استعلام عن المقطوعة برقم الهوية من خلال دخول موقع المساعدات المقطوعة وإدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق ثم الانتقال إلى صفحة الحسابات البنكية والتأكد من الحصول علي الدفعة الحالية من شهر محرم. في حالة عدم وجود الدفعات المالية يمكنكم الاتصال  علي الخط  العاجل للمقطوعة أو تقديم طلب استعجال  ومظلمة إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

أسماء المستفيدين من المقطوعة

  1. يجب الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابط الاستعلام عن المقطوعة.
  2. كتابة رقم السجل المدني ورمز التحقق ( الرمز المرئي) الموجود.
  3. النقر علي كلمة عرض المعلومات عن المقطوعة شهر محرم الجاري.
  4. سوف تظهر جميع البيانات الخاصة بالاستحقاق المالي الخاص بكم.
  5. أو الاستفسار عن المقطوعة برقم الطلب من خلال الاتصال علي الخط العاجل للمساعدات المقطوعة 19911 للحصول علي الرد  الخاص بكم.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية منذ فترة أن المساعدات المقطوعة ليس لها موعد محدد بمعني أنها ليست سنوية أو شهرية أو أسبوعية ويمكن أن تصرف لمرة واحدة أو عدة مرات حسب ما تقرره وزارة العمل والتنمية والاجتماعية. المساعدات المقطوعة هي مبلغ من المال تمنحه المملكة العربية السعودية متمثلة في برنامج الضمان الاجتماعي لكل  الأسر الأشد احتياجاً للمال والأكثر فقراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *