التخطي إلى المحتوى

تظلم على الحذف من بطاقة التموين قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإعلان عن القيام بإعادة 1.8 مليون مواطن لمنظومة دعم التموين، وهو بالإضافة إلى صرف الخبر أيضا، وأن يستمر تلقي مكاتب التموين طلبات التظلم الخاصة بكافة المواطنين ممن سبق وتم استبعادهم من داخل المنظومة، وأن يتم إعادتهم بشكل مباشر وقانوني فى حالة إثبات أحقيتهم للدعم دون شك فى ذلك.

 تظلم على الحذف  من بطاقة التموين

قامت وزارة التموين بالإعلان عن الموعد الأخير الخاص بتلقي الطلبات المتعلقة بالتظل، وهو ما يوافق “30” أكتوبر الجاري من العام الحالي 2019، وأن يتم إضافة الزوجة الغير مدرجة بالتموين على بطاقة زوجها بكل سهولة ويسر، ودون حدوث أي عراقيل.

كما أن “أحمد كمال” المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين والتجارة الداخلية قال أنه ليس هناك أي مساس بسعر الرغيف، ولفت أنه يتم صرفه لـ 72 مليون مواطن، وذلك بجانب صرف التموين لحوالي 64 مليون مستفيد.

قرارات المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين

قام السيد “كمال” بالإعلان عن مدة البت فى التظلمات، وهي لا تتعدي الـ 15 يوماً، وأن تلك الإجراءات الخاصة بالتظلمات، تكون بتوجه المواطن بشكل مباشر لمكتب التموين التابع له وأن يكون معه صورة البطاقة الخاصة بالتموين مع إثبات صحة ذلك.

كما أن “كمال” أضاف إلى أنه من الأولوية في تلك الأيام أن تقوم الوزارة بإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وأن الوزير أصدر وعد بإضافة المواليد بشهر أكتوبر الجاري، وهو ما يبلغ عددهم ما بين حوالي 6 إلى 8 مليون طفل وطفلة.