التخطي إلى المحتوى

أحرز اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 88  هدف جديد للأهلي ليكون نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت الآن (4-0) والفوز أصبح محسوم للأهلي فلم يتبقى سوا  دقايق قليلة على لنهاية المباراة.

سجل جونيور أجاي  الهدف الثاني للأهلي  في الدقيقة 48 من عمر المباراة أمام كانو سبورت،  وعقبه بسرعة شديدة جول  حسين الشحات في الدقيقة 55  مما يشير إلى فوز الأهلى في منافسات دوري أبطال أفريقيا ومازالت المباراة قائمة إلى أن أصبحت نتيجة مباارة الأهلي وكانو سبورت اليوم (3-0).

انتهى الشوط الأول  الآن من لقاء الأهلي وكانو سبورت بنتيجة ( 1-0) بفوز  الأحمر  لتعم حالة من الفرحة بين الجمهور بسبب نتيجة مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

سجل أليو ديانج الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية على يمين مرمى كانو سبورت،  استطاع تنفيذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وسط إرتباك من لاعبي الفريقين في التعامل معها تهيأت بالنهاية أمام أليو ديانج في مواجهة الشباك ليحرز الهدف.

احتلت نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد كانو سبورت نسب بحث عالية من قبل عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة أن  مباراة الأهلي اليوم تقام على ملعب ستاد برج العرب بعد نقلها من ستاد السلام، ومن المحدد حضور 5 ألاف مشجع، ويجتهد الأهلي من أجل الفوز في منافسات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وخاصة بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2 مقابل لاشئ من قبل صلاح محسن ووليد سليمان على التوالي.

من خلال لقاء اليوم يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بمسكب جديد من أجل التأهل لدور المجموعات في دور أبطال أفريقيا، ومن المحدد بداية مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم  بطل غينيا الإستوائية  في تمام الساعة  الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم
نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

بدء الجميع يتابع ماينقل عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم المقرر إذاعتها على قناة أون سبورت بعد أن حصلت على حقوق نقل المباراة على شاشتها، ويحتاج الأهلي اليوم بعد فوزه في مباراة الذهاب إلى تفادي الخسارة بحوالي 3 أهداف للوصول إلى دور المجموعات لذلك المباراة مصيرية ويستعد اللاعبون لحسم  المباراة منذ بدايتها.

وتولى التعليق  على مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم  أيمن الكاشف، بينما  يقدم الاستديو التحليلي أحمد شوبير وسط حضور  طاقم تحليلي مكون من: طه إسماعيل ووليد صلاح الدين وعبد الظاهر السقا.

تشكيل الأهلي اليوم

استقر  ريني فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل الأهلي اليوم والذي  نعرضه من خلال الجدول التالي:

حارس المرمي شريف إكرامي – محمد الشناوي.
الدفاع محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني.
الوسط  حمدي فتحي – عمرو السولية.
أمامهم  أحمد الشيخ – محمد مجدي “أفشة” – رمضان صبحي.
الهجوم صلاح محسن.

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم

نرصد نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم من بداية المباراة حتى نهايتها وعرض ملخص مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2019 بالأهداف.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نرصد ملخص نتيجة مباراة الأهلي اليوم بالأهداف التى حققها نجوم المارد الأحمر خلال الشوط الأول والشوط الثاني على النحو التالي:

  • أليو ديانج في الدقيقة 8
  • جونيور أجاي في الدقيقة 48
  • حسين الشحات في الدقيقة 55
  • صلاح محسن في الدقيقة 88