التخطي إلى المحتوى

لعبة ببجي موبايل من الألعاب التي يحبها ويدمنها الكثير من اللاعبين ويبحث الكثير عن نصائح هامة للاستفادة منها من أجل التقدم في اللعبة، وعلى الرغم من أن قيام اللاعبين بكسر كمين الجسر هو استراتيجية هامة في اللعبة إلى أنه يتواجد في ذلك الكثير من المخاطر بسبب أن كسره يحتمل ارتفاع في معدل القتلة.

لعبة ببجي التحديث التاسع ينتظره كل اللاعبين حول العالم بفارغ الصبر ومن المنتظر قدومه خلال الفترة القادمة، ومنذ فترة كان تحديث اللعبة الموسم الثامن وفي هذا التحديث حصل اللاعبين على ميزة جديدة وهي قوة المحيط، وبعدها حصل اللاعبين على التحديث 0.13.5  وكان ذلك بنسخة البيتا، وأجلب هذا تغييرات في شكل المستخدم وكذلك أضاف التحديث بعض الجلود والأزياء للاعبين.

ببجي موبايل

استراتيجية كمين الجسر هي تكتيك جيد للفرق والثنائيات في اللعبة، وهذه الاستراتيجية ليست فقط للاعبين المنفردين وهذا ما يؤدي إلى أن معسكر الجسر يكون مفيدًا وفعال للغاية، وهو ما يجعل الأعداء يغفلون في رؤية أي هجوم وسيتطلب ذلك بعض المهارات.

تخطي اللاعبين لكمين الجسر في لعبة ببجي للموبايل

  • من أهم النصائح التي تساعد اللاعبين على تخطي الجسر هي أن يقوم اللاعب بتوفير الدعم الكافي لكي يكون لديه القدرة على تخطي المعسكر، حتى لو قام باختيار القناصة فيمكنهم أن يقوموا بتحديد المواقع الخاصة بالعدو.
  • يمكن استخدام السيارات التالفة عبر الجسر واستخدام اللاعبين لها كوقاء وغطاء لهم ضد الهجوم، ويحتوي الجسر في اللعبة على أعمدة تسمح لهم بالقيام بالاختباء.
  • إذا قام اللاعب بتوفير كمية كبيرة من القنابل اليدوية سيساعده ذلك، ويجب علي الفريق أن يستعد مسبقًا ويحافظ على القنابل وأن يحصلوا عليها خلال اقترابهم من الجسر في ببجي موبايل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *