صحة

بدون رجيم وصفة ماء الثوم لنسف الدهون الصعبة والعنيدة وإنقاص الوزن 10 كيلو أسبوعيا بدون حرمان

لمن يعاني من زيادة الوزن الزائد والسمنة ويريد فقدان هذا الوزن الزائد دون اتباع حمية غذائية نقدم لكم اليوم هذا المشروب السحري الذي يعمل علي حرق الدهون العنيدة في وقت قصير دون أي عناء حيث يقوم بغلق الشهية وإحساس لشعور بالشبع هيا بنا نعرف هذه الوصفة وكيفية تطبيقها لخسارة 10 كيلو جرام أسبوعيا.

رجيم الثوم

ولذلك فمن الضروري التخلص من السمنة لكي نتجنب الدخول في تلك الأمراض الخطيرة وحتى نحمي الجسم من زيادة الثقل الذي تسببه الدهون المتراكمة فيه، وقد اتجه العالم إلى الوصفات الطبيعية فهي أفضل بكثير من حيث النتائج من استخدام العقاقير التي قد تحمل في طياتها الكثير من الأعراض الجانبية الخطير على صحة الشخص.

يمكنك استخدام هذه الوصفة للتخلص من دهون البطن نهائيا ولكن كل ما عليك فعله هو اتباع نظام غذائي صحي بجانب هذه الوصفة وهذه الوصفة عبارة عن 12 حبة ثوم تقومي بتقشير وتقطيع حبات الثوم إلى شرائح متوسطة الحجم ويتم نقعها في الماء لمدة أسبوعين في إنآء مغلق الحكم في أشعة الشمس وتقوم بعد ذلك بتناول هذه الوصفة.

كيفية استخدام وصفة الثوم

يتم تناول هذه الوصفة 3 مرات يوميا لمدة شهر عبارة عن ملعقة متوسطة من ماء الثوم وللحصول على النتيجة المبهرة يجب عليك اتباع نظام غذائي أثناء تطبيق هذه الوصفة، تعد وصفة ماء الثوم وصفة سريعة المفعول في التخلص من الدهون، وتتم الوصفة من خلال تحضير بعض قطع الثوم التي يصل عددها إلى اثنا عشر قطعة ،ونضع تلك القطع في الماء ونترك هذا الخليط في وعاء مغلق جيدا تحت أشعة الشمس لمدة تصل إلى أربعة عشر يوماً.

رجيم الثوم

وبعد انقضاء تلك المدة يقوم الشخص بتناول هذا الخليط بعدد وجبات اليوم ويستمر على ذلك لمدة ثلاثين يوما، وينصح بالمواظبة على التمارين الرياضية البسيطة بشكل يومي منتظم وبعد شهر كامل سوف نحصل على جسم رياضي وسليم ،ونتخلص من مظهر الكرش ونزيل تلك الدهون المزعجة منه باستخدام تلك الوصفة السحرية. 

وصفة تصغير وشد الصدر

المكونات:
شبة مطحونة
ماء بارد
طريقة التحضير: يتم خلط ملعقة من الشبة مع الماء ثم يتم وضعها على الصدر وتركها حتي تتماسك ثم يتم ارتداء الملابس بعد ذلك.

المكونات: ماء بارد كيس مليء بالثلج.
طريقة التحضير:يتم غسل الصدر بالماء البارد ثم يتم وضع أكياس الثلج علي الصدر لمدة 10 دقائق.

يجب عليك شرب اكثر من ٢ لتر مياه يوميا حتي تذيد معدل الحرق وتقوم بإنقاص الوزن بشكل أسرع كما أن المياه تساعد على تنظيف الكبد والجسم من السموم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق