التخطي إلى المحتوى

هل مللت من اتباع الأنظمة الغذائية بدون فائدة ولا تقوم بإنقاص وزنك وحيت إذا فقدت هذا الوزن تسترده سريعا نقدم لكم اليوم الحل السحري للتخلص من كل هذا الوزن الزائد نقدم لكم الوصفة المغربية التي تعمل علي حرق دهون البطن والأرداف وجعل شكل البطن مسطحا خلال أسبوع واحد فقط.

يجب عليك شرب ما لا يقل عن 2 لتر مياه يوميا لزيادة عملية الحرق وتنظيف الجسم من السموم التي يحملها الجسم بسبب الأكل الفاسد والأطعمة والمشروبات الفاسدة، كما عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي لشد الترهلات أثناء أنقاص الوزن.

وصفة مغربية لنسف دهون البطن والجسم والأرداف:

المكونات:
كوب ماء
ملعقة بابونج بدرة
معلقة زعتر بدرة
معلقة روزماري بدرة

طريقة التحضير:

يتم إضافة كلا من البابونج والزعتر والروزماري علي كوب الماء ورفعها علي نار متوسطة حتى يصل إلى مرحلة الغليان ثم يترك حتى يهدأ وتقوم بتصفية الخليط وتناوله علي الريق قبل الإفطار ويمكنك اختيار ما بين تناوله ساخن أو بارد.

أهمية المشروب المغربي للتخسيس

هذه الوصفة المغربية تعمل علي حرق الدهون وستلاحظين الفرق منذ أول أسبوع ولكن للحصول علي نتيجة أفضل يمكن ممارسة الرياضة بجانب هذه الوصفة واتباع دايت صحي بدون حرمان وشرب الكثير من الماء للعمل علي زيادة حرق السعرات والتخلص من دهون البطن.

أهمية شرب المياه والرياضة أثناء استخدام الوصفة:

يستغرب الكثير من تأكيدنا علي شرب الماء ولذلك نوضح لكم أن الماء يعمل على طرد السموم من الجسم بالإضافة إلي انه يعمل على زيادة حرق الدهون و يملأ المعدة وبالتالي يعطي شعور بالشبع بالإضافة إلي انه يعمل علي الحفاظ علي الجسم من الجفاف لذلك يجب عليك الحفاظ علي شرب الماء بكثرة.

فوائد المياه أثناء إنقاص الوزن

عليك شرب المياه بشكل مستمر أثناء إنقاص الوزن حيث تعمل المياه علي تنظيف الجسم من السموم العالقة به، وتعمل ايضا علي زيادة معدل حرق الدهون وعملية الأيض.

ممارسة الأنشطة البدنية دائما: عند ممارسة أنشطة كثيرة أثناء الأعمال اليومية يفقد الإنسان الوزن الزائد مثل أعمال المنزل مثل النظافة بدلا من التحدث في الموبايل  وانت جالس يمكنك أن تتمشي قليلا وهكذا.

-التركيز علي تناول البروتينات: تعمل البروتينات علي الحفاظ علي العضل بالإضافة إلى الشعور بالشبع وتعطي للجسم طاقه للقيام بالأعمال طوال اليوم ومثل هذه الأطعمة البيض واللحم والفاصوليا والحليب خالي الدسم.