التخطي إلى المحتوى

يعتبر رجيم الزبادي بالليمون من أشهر وأسرع أنظمة الرجيم المختلفة التي تعمل على فقد الجسم الكثير من الوزن والذي يمكن أن يصل إلى ثمانية كيلو فى الشهر وكل شخص على حسب مدى جديته والتزامه بالرجيم وأيضا تتوقف على كمية حرق جسم الإنسان ومن خلال اتباع النظام الغذائي التالي سنكون على استطاعتك بتوفير الغرض الذي تريده.

رجيم الزبادي والليمون

النظام الغذائي :- يتميز رجيم الزبادي بالليمون أنة يحتوى على كل العناصر المهمة اللازمة للجسم عن طريق الثلاث الوجبات اليومية كالاتي :-

وجبة الإفطار :-

يمكن أن يكون وجبة الإفطار إحدى الوجبات التالية( شريحة توست مع كوب لبن منزوع الدسم مع قطعة جبنه قريش أو اثنين بيضة مع ربع رغيف خبز بلدي أو نصف كوب من الشوفان مع نصف كوب من اللبن مع ملعقة عسل أبيض.

وجبة الغداء :-

قطعة من اللحمة الباردة مع ثلاث ملاعق مع الأرز مع طبق سلطة، واحد سمكة مشوية أو ربع فرخة مشوية مع طبق خضار سوتيه 8، ربع رغيف من العيش البلدي أو قطعة توست مع طبق سلطة مع اختيار أي من الاثنين قطعة جبنة قريش أو واحد من البيض .

الاسناكس:- يمكن أن تشرب مشروب من الآتي شاي اخضر أو ينسون أو نعناع ولكن منزوع السكر .

العشاء :- كوب زبادي بالليمون عليها ليمونة يوميا .

يجب تناول كميات كبيرة عند اتباع هذا الرجيم لان المياه مهمة جدا فهي تجعل الجسم يقوم بمعدلات حرق عالية وبالإضافة إلى أنه المياه تشعرنا بالشبع،كما وضحنا أن رجيم الزبادي بالليمون يعتبر رجيم غير قاسى ولكن يقوم بعمل نتائج كبيرة فيجب من يريد أن يقوم بالرجيم علية اتباع هذا الرجيم .