التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري azhar 2019.. انتهى قطاع التعليم بالأزهر الشريف من تصحيح أوراق الاجابات الخاصة بامتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2018-2019 بعد أيام من انتهاء الامتحانات، ويتم الآن بالفعل المراجعة الشاملة لعمليات التصحيح وكذلك ترصيد الدرجات الخاصة بكل طالب وطالبة من خلال رقم الجلوس الخاص به، قبل الاعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها رسميًا من قبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

نتيجة الصف الثالث الأزهري azhar 2019 علمي وأدبي
نتيجة الصف الثالث الأزهري azhar 2019 علمي وأدبي

 

نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم الأحد

وبالفعل اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 41.87 بالقسم الأدبي، والعلمي 67،98 %، والنسبة العامة 49.98%، لافتًا إلى إن هذا العام شهد تفوقا للبنات على البنين في القسمين العلمي والأدبي مثل الأعوام السابقة، وهذا يؤكد أن المرأة لها دور كبير في المستقبل.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري azhar 2019

وفور اعتماد نتيجة الصف الثالث الأزهري azhar 2019 سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا من قبل رئيس قطاع الامتحانات بالمعاهد الأزهرية للاعلان عن أسماء الأوائل واعلان نشر  نتيجة الصف الثالث الأزهري azhar 2019 إلكترونيًا عبر بوابة الأزهر الشريف للنتائج في موعد أقصاه الخامس عشر من يوليو الجاري وهو الموعد الرسمي أيضًا لظهور نتائج الثانوية العامة العادية.

يهمك أيضًا:

نتيجة الثانوية العامة الأدبي والعلمي 2019 بوابة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 علمي وأدبي

بوابة الأزهر الشريف azhar 2019

والآن يمكنكم الحصول بكل سهولة ويُسر عبر موقعكم النيل الاخباري من الحصول على نتيجة الصف الثالث الأزهري azhar من خلال الخطوات التالية:

كما يمكنك ترك تعليق برقم جلوسك.