التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم من خلال التقرير رابط موقع استخراج نتائج التاسع في اليمن 2019 برقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة، وبين تضارب موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 ما زال البحث مستمر من جانب جميع الطلاب والطالبات وأيضاً من جانب أولياء الأمور من أجل معرفة نتائج التاسع 2019 اليمن، والتي طال انتظارها، حيث يترقب الجميع منذ فترة كبيرة انتهاء أعمال التصحيح لكراسات الإجابة والإعلان عن النتيجة.

وتوجد العديد من المواقع الإلكترونية تنشر بعض الأخبار الغير مؤكدة حول ظهور نتائج التاسع في اليمن 2019، منها ما يقوم بنشر خبر أنه تم الإعلان عن النتيجة، وبعض المواقع الأخرى تنشر أنه لا تزال عمليات التصحيح والمراجعة قائمة ولم يتم الكشف عن نتائج الثانوية العامة في اليمن حتى هذه اللحظة.

نتائج التاسع في اليمن 2019

وحتى الآن لم تُعلن أي جهة رسمية عن موعد محدد لإعلان نتائج تاسع اليمن 2019، مما يؤدي ذلك لنشر حالة من التوتر والقلق بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بعدما انتهى الطلاب منذ شهرين تقريباً من دخول امتحانات الثالث الثانوي باليمن وفي انتظار إعلان النتيجة.

ولكن خلال أيام قليلة سيتم إعلان نتائج التاسع 2019 اليمن محافظة عمران، البيضاء، الحديدة، نتائج التاسع في اليمن 2019 الحزم وصنعاء وحجة وزمار ومأرب، وباقي المحافظات.

نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن

ومن خلال دورنا عبر موقع النيل الإخباري سنقوم بوضع رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وموقع جامعة العلوم والتكنولوجيا، وذلك للحصول على نتائج التاسع في اليمن 2019 برقم الجلوس وقت توفرها.

  • هذا الرابط خاص بموقع نتائج اليمن 2019 وهو تابع للإدارة العامة للامتحانات قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم.
  • موقع  النتيجة العامة اليمن لامتحانات الثانوية العامة والمرحلة الأساسية.

والجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم إعلان نتائج التاسع في اليمن 2019 في يوم 20 أغسطس الماضي، إلا أنه تمن تأجيل موعد إعلان نتائج الثانوية في اليمن 2019، وها نحن معكم نترقب وننتظر لحظة الإعلان عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *