التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضي، وقد انتهت مهلة السماح التي اعطتها الشركة المصرية للاتصالات لمشتركيها لسداد فواتير شهر يولي الأحد الماضي الموافق 15 سبتمبر الحالي وسوف يتم تحميل العميل الذي لم يقوم بالسداد قطع التليفون الأرضي بالإضافة إلي تحميله غرامة تأخير.

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو:

وقد بدأت عملية الدفع لفاتورة يوليو يوم 15 يوليو الماضي  وظل السداد لمدة شهر أي حتى 15 أغسطس ولمن لم يقم بالسداد تم تحويل الخط الأرضي إلي استقبال فقط لمدة شهر أي حتى 15سبتمبر ولمن لم يقم بالسداد سوف يتم قطع الخدمة نهائيا عن المستخدم إرسال واستقبال إذا لم تقم بالسداد .

كيفية حساب الغرام ة على التليفون الأرضي:

ويتم تطبيق غرامة على التليفون الأرضي بنسبة 1.5% من الاشتراك على ألا يقل الحد الأدنى للغرامة عن 10 جنيه ، اما بخصوص التليفون التجاري فيتم تطبيق غرامة بنسبة 1.5% من قيمة الاشتراك شهريا او 10 جنيه شهريا لمدة 11 شهرا.

الشركة المصرية للاتصالات:

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات قد شهدت في الفترة الأخيرة تقدم كبير وقد زاد عدد المشتركين حيث قد بلغ عدد العملاء المشتركين في التليفون الأرضي حوالي ثمانية مليون مشترك .
وقد أشارت الشركة المصرية للاتصالات أنها قامت بأنفاق حوالي 3 مليارات دولار من اجل تطوير البنية التحتية للاتصالات من حوالي خمس سنوات وقد قامت بتكثيف الأنفاق في اخر عامين وصل حد الأنفاق حوالي 2 مليار دولار.
ومن الجدير بالذكر أن الكثيرين لجأ إلي اشتراك التليفون الأرضي حيث انه مرتبط بخدمات Adsl، وسوف يتأثر قطع التليفون الأرضي بقطع الأنترنت وعادة يقوم المستخدمين بالسداد مع انتهاء فترة السماح التي حددتها الشركة لتجنب قطع الحرارة وقطع الأنترنت الأرضي.