التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ساوثهامتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم العالمية بوجه عام والمصرية بوجه خاص وذلك لتشجيع اللاعب المصري محمد صلاح، لتزداد عمليات البحث عن موعد مباراة ليفربول وساوثامبتون والقنوات الناقلة للمباراة.
وكان ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق نوريتش سيتي، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية، على ملعب “أنفيلد”، فى افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون القادمة

يستضيف فريق ساوثهامتون على أرض ملعبه سانت ميريز مساء السبت فريق ليفربول فى منافسات الأسبوع الثانى من البريميرليج فى لقاء يسعى فيه ساوثهامتون إلى تعويض الهزيمة التى لاحقته فى الجولة الأولى وهى المهمة التي يضعها لاعبو الفريق نصب أعينهم خلال هذه الفترة على الرغم من عدم حصولهم على أي عدد من النقاط حتى الآن.

تنطلق المباراة فى توقيت الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المصرى، والذي يوافق الساعة الخامسة مساًء بالتوقيت السعودى، اليوم السبت، ويدخل فريق ليفربول اللقاء ويسعى لهدف واحد، وهو الحصول على الثلاثة نقاط لمواصلة المنافسة في البريميرليج.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم:

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وساوثهامتون عبر شاشة مجموهة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المالك الحصري الوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز،  ويدير اللقاء الحكم أندريه مارينر.

مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم
مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم

 

اقرأ أيضًا..

اضبط أخر تحديث تردد قناة بي أوت كيو Beout Q للاستمتاع بأفضل المباريات العالمية والمحلية

تفاصيل مباراة ليفربول وساوثهامبتون

أضاف الفريق العالمي الإنجليزي ليفربول لقبًا جديدًا إلى خزائنه بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة فى تاريخه، وذلك عقب انتصاره على تشيلسي. كما يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة. الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي قد حقق أكبر فوز في الموسم الجديد حتى الآن بعد خماسية نظيفة أمام وست هام يوناتيد في أول مباراة بالموسم الجديد وسط تألق محرز.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ساوثامبتون اليوم:

من المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني للنادي ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى:أدريان “اندي”
خط الدفاع:أرنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون
خط الوسط:فينالدوم – هيندرسون – فابينيو
خط الهجوم:محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينو

 

ويواجه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول العديد من الغيابات خلال مباراة اليوم، ولعل أبرز تلك الغيابات المؤثرة غياب أليسون بيكر حارس المرمى عن الفريق لمدة 7 أسابيع بعد اصابته في مباراة نورويتش سيتي الماضية.

انطلقت أحداث القاء بين فريقيليفربول وساوثهامبتون وخيم الهدوء والتعادل السلبي على الثاث ساعة الاول من عمر اللقاء  بنتيجة 0 : 0 في ظل محاولات اللاعب المصري محمد صلاح إحراز أهداف منذ بداية المباراة، في الدقيقة 14 حاول صلاح بالكعب عالي من الجهة اليمنى وصلت إلى منطقة الجزاء حيث تمكن من تسديدة قوية لكنها مرت بجوار مرمي الفريق المقابل.

الهدف الأول لليفربول في مرمى ساوثهامبتون

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء بتقدم الليفر بهدف دون رد، سجله المهاجم السنغالي ساديو ماني، في المباراة المقامة على ستاد سانت ميريز، وذلك في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، بعد تمريرة حاسمه من جيمس ميلنر.
انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول  وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لصالح الليفر مقابل هدف واحد لساوثهامبتون، افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل معلنا الهدف الأول للريدز، بالوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، وسجل البرازيلي فرمينهو، الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 71 من أحداث اللقاء.