الكاف يحسم موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

الكاف يحسم موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019
موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 المباراة النارية التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم.

الكاف يحسم موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019
موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

موعد مباراة الترجي والوداد، يبحث عشاق كرة القدم العربية والإفريقية عن موعد مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما فجر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل حول إعادتها، وذلك بعد أن تقدم الإتحاد المغربي لكرة القدم بشكوى رسمية للكاف من أجل الطعن على صحة قرار حكم المباراة التي أنتهت بفوز الترجي التونسي بلقب بطل دوري أبطال أفريقيا 2019، لذا يبحث متابعوا ومحبوا كرة القدم التونسية والمغربية عن موعد مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا من اجا متابعة تلك المباراة النارية المنتظرة.

موعد مباراة الترجي والوداد

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بـ إعادة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية المقرر لها إقامتها الشهر الحالي بجمهورية مصر العربية، ولم يتم الإعلان عن اليوم الذي ستقام فيه مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الوداد والترجي.

إعادة مباراة الترجي والوداد:

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إعادة مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي بعدما حسم التصويت بين الأعضاء الـ20 المتواجدين فى اللجنة، وكانت نتيجة التصويت علة قرار إعادة المباراة بـ 18 صوت بنعم للإعادة، وصوتين فقط قالوا لا لإعادة المباراة هما تنزانيا ونيجيريا.

موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي

وجاء قرار الكاف في النقاط التالية:

  • إعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد بعد أمم أفريقيا.
  • عودة الكأس والميداليات للاتحاد الإفريقي.

وبهذا القرار لم يتم تحديد موعد إقامة مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري الأبطال تحديدًا دقيقيًا سوى أنه عقب الإنتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكان الترجى التونسى حصل علي بطولة دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد انسحاب الواداد بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

وتنص قوانين الاتحاد الافريقي لكة القدم على إقامة كل مباريات دوري الأبطال قبل بداية يوليو، في حين سيقام نهائي أمم أفريقيا يوم 19 يوليو المقبل، وهو ما يستحيل معه إقامة المباراة المعادة ضمن الآجال المحددة.