التخطي إلى المحتوى

وعقد وكيل الأزهر مؤتمراً ليعتمد به نتائج الثانوية الأزهرية 2019، وكان بصحبته شيخ الأزهر الأمام “أحمد الطيب” واليوم وخلال ساعات من الى، سوف يتم الإعلان عن نتيجة الأزهر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وبعد كشف أوائل الثانوية على مستوى الجمهورية، فقد كام فضيلته بالتواصل مع الطلاب ليهنئهم بالنتيجة.

ما زالت عمليات البحث ومعرفة النتائج مستمرة بسبب الضغط الكبير على الموقع، لا تقلق ولكن استمر في محاولة إعادة تحميل الصفحة، لحين فتحا قم بإدخال البيانات وانتظر لحين معرفة النتيجة، ولمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم اضغط على الرابط بالأسفل لكي يفتح ملف pdf يحتوي على جميع الأسماء.

بدأ الدخول الكثيف على مواقع النتائج، لذلك لا تقلق إن وجدت الموقع لا يفتح، وأعلن شيخ الأزهر أن نسبة النجاح هذا العام 49% تقريباً وهي نسبة قليلة جداً، على عكس نسبة الثانوية الأزهرية التي صلت إلى 95% تقريبا، ولذلك ستكون نسب الكليات في التنسيق منخفضة جدا للأزهر.

يمكنك الآن من خلال الرابط الوجود بالأسفل الدخول ومعرفة نتيجتك، حيث تم الاعتماد ورفعها على المواقع الرسمية 2019 تأكد من كتابة رقم جلوسك بشكل صحيح، والجدير بالذكر أن اليوم الأحد ظهراً قد تم الإعلان عن أوائل الأزهر الشريف بالاسم والدرجة التي حصل عليها.

كما تتيح بوابة الأزهر الرسمية لطلابها بمعرفة مجموع الدرجات والنسب الرسمية أون لاين، كما تقدم الإمام “أحمد الطيب” وهو في سفر لإتمام مرحلة علاجه، بإجراء أيضاً اتصال بأوائل الأزهر لتهنئة.

وينشر موقع “النيل الإخباري” طريقة معرفة نتيجة الثانوية للأزهر برابط مباشر للبوابة، وإن وجدت الموقع لا يفتح فقم بإعادة التحميل لأن العدد سيكون كبير، لذلك يمكنك وضع رقم جلوسك في تلعيق لكي نقوم بالرد عليك بالتفاصيل عن الإعلان رسمياً بالنتيجة

ادخل على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفتها برقم الجلوس واضغط على – معرفة النتيجة بالاسم لمعرفتها بالاسم كامل، وقُم بإدخال البيانات المطلوبة، وهي القسم علمي أو أدبي، ثم  قُم بوضع رقم الجلوس وانتظر بعد الضغط على عرض لكي تعرف مجموع المواد التي قمت بامتحانها.