التخطي إلى المحتوى

مباراة العين والوصل ؛ من المباريات الكروية الهامة المرتقبة في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يحل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيره نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كروية من العيار الثقيل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، وذلك على ملعب زعيبل معقل نادي الوصل.

حيث إن مباريات الوصل والعين، واحدة من المباريات القوية في الكرة الإماراتية والتي تتميز بالعديد من الأهداف والإثارة والتشويق، حيث كان آخر فوز لنادي العين على الوصل بنتيجة 5-1، وسجل وقتها نادي العين 5 أهداف في أقل من 40 دقيقة كاملة، بينما آخر فوز لنادي الوصل كان بنتيجة 5-3 في كأس رئيس الدولة.

مباراة العين والوصل اليوم الخميس 26-9-2019 في دوري الخليج العربي
مباراة العين والوصل اليوم الخميس 26-9-2019 في دوري الخليج العربي

 

ونجح نادي العين الإماراتي في الفوز على نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى بالدوري الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، بينما سقط نادي الوصل في فخ التعادل أمام نادي النصر بدون أهداف، حيث يسعى الفريقين إلى الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة المبكرة.

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

مباراة العين والوصل ، سوف تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سوف يتم نقل المباراة مجاناً عبر قنوات ابو ظبي الرياضية، الناقل الحصري والوحيد للكرة الإماراتية.

ملخص ونتيجة مباراة العين والوصل اليوم

نجح نادي العين في الفوز على حساب نظيره نادي الوصل بثلاثة أهداف لهدف في مباراة قوية، حيث سجل ثلاثية نادي العين اللاعب تسوكاسا شيوتاني، في الدقيقة  18 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب بندر محمد الأحبابي، في الدقيقة 61 ، وسجل الهدف الثالث اللاعب لابا كودجو فودوه، في الدقيقة 69 من عمر المباراة.