التخطي إلى المحتوى

هدايا عيد ميلاد للزوجة  اقترب عيد ميلاد زوجتك وتفكر طوال الوقت في الهدية التي تقدمها لها وتعجبها في ذات الوقت ولكنك تتار بين وقت واخر عن ما يثير اهتمامها او ما تحتاجه هل شراء ادوات منزلية ام مجوهرات او ورود وهكذا ولكن عزيزي الرجل لا تقلق في هذا المقال سنوضح لك أفضل الهدايا التي تنال اعجاب السيدات تجعلهن أكثر فرحة وحب .

 هدايا عيد ميلاد للزوجة

هناك عدة أفكار لتقديم هدية لزوجتك في عيد ميلادها لتدخل على قلبها السعادة ومن تلك الأفكار ما يلي ذكره :-

هدايا معنوية رائعة

إذا كنت عزيزي من الرجال غير المتفرغين طوال العام فعليك اختيار اجازة لمدة اسبوع او اقل حب وقت فراغك تزامنا مع عيد ميلاد زوجتك للخروج باحد المصايف والاستمتاع باحد الاماكن البعيدة الرومانسية .

وفكر أيضاً في الخروج يوم عيد الميلاد من بدايته حتى نهايته مع وضع برنامج شيق يثير اجابها من خلال الذهاب صباحا بأحد المنتزهات الخضراء ثم رحلة بالنيل لساعات تتذكروا فيها سويا الذكريات الجميلة الماضية وتنتهي بعساء على النيل أو أحد الأماكن المحببة لها .

إذا كانت زوجتك من النساء التي تريد المفاجآت الغير منتظرة عليك ان ترسم لها بورتريه لأفضل صورة لها مع وضع كلمات رقيقة قليلة اسفل الصورة وتقديمها لها في جو هادئ  حيث ان فكرة الصورة تثير اعجاب العديد من النساء .

أو إذا كنت عزيزي من محبي المفاجآت فعليك أن تفاجئها بأن تترك كل ما بيدها في الحال وتنتظرك باحد الاماكن العامة وتكون عزيزي قمت بتحضير حفلة صغيرة لكما تستعيدوا فيها كل الذكريات وفتح عتاب لأي مشكلة كانت.

 هدايا عيد ميلاد للزوجة

هدايا رمزية

بعض النساء تفضل الهدايا الرمزية الغير مكلفة مثل الورود أو كارت مدون عليه بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة من زوجها، أو غداء في أحد المحلات العادية.

فعليك عزيزي ان تتاكد من ان زوجتك تعشق القناعة وان اقل ما تقدمه لها يثير اهتمامها، فالنساء تختلف من أنثى لاخرى.

وتتمثل الهدايا في تقديم كتاب لها يحتوي على الكلمات الرومانسية الشيقة، أو تقديم فنجان مطبوع عليه صورتها مع وردة بسيطة داخله، أو تقديم باقة من الورود الحمراء والبيضاء بعد رجوعك من العمل الى المنزل، او معرفة الطعام المميز لها وصناعته بيديك لها بالمنزل.

العطور والورود من افضل الهدايا التي تعشقها النساء فعليك معرفة العطر التي تفضله زوجتك وشراؤه لها وإذا كنت لا تعرفه فلا تضع نفسك في مأزق عليك اختيار العطر المحبب لك وتقدمه لها بانه العطر الذي تريد ان تضع منه وتستمتع به معها في غرفة النوم.

 هدايا عيد ميلاد للزوجة

هدايا بالغة الثمن

اذا كنت من ذوي المال او كانت زوجتك تعشق الهدايا الباهظة فعليك شراء هدية من الذهب لها مثل خاتم أو سلسلة عليها صورتكما أو شراء سيارة لها بعيد ميلادها.

فبعض الرجال يستعدون لهذا اليوم بصورة ملحوظة في تأجير بعض الأماكن العامة بالكامل ليوم كامل وقضاء اليوم مع زوجته دون احد على اضواء الشموع، او طلب الزوجة للزول معه في المحلات الكبرى وعمل تسوق لمدة يوم وشراء كل ما تريد من ملابس واحتياجات شخصية ذات ماركات عالمية.

إقامة حفل كبير بأحد الأماكن وعمل دعوات لكل من حبه وتفضل وجوده بالحفل وتقديم بوفيه به اشهى المأكولات التي تفعلها الزوجة مع وضع برنامج بالحفل يقوم على اسمها وكل ما تفضله من مأكولات ومشروبات واغاني وملابس تكلفك هذه الهدية الكثير ولكن ستفرق كثيرا مع زوجتك .