التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019.. حالة كبيرة من الترقب بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري في انتظار الإعلان الرسمي عن ظهور نتائج الملاحق، بعد أيام من انتهاء امتحانات الدور الثاني، وفي أحدث التصريحات قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، علي خليل، بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019-2018 خلال الأيام القليلة المقبلة أي فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو ما تم بالفعل بإعلان  نتيجة الإعدادية والابتدائية الأزهرية منذ قليل.

نتائج الاعدادية والابتدائية الدور الثاني

والآن اعتمد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسى 2018- 2019، وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 97.13%، كما بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 92.54%.. ننشر لكم رابط الحصول على النتيجة خلال السطور التالية.

نتيجة اعدادية الأزهر الدور الثاني

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ظهور نتائج الفرصة الثانية بإعدادية الأزهر الشريف، فور اعتمادها من قبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وفور ظهورها ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة ملاحق الإعدادیة الأزھریة الدور الثاني 2019 في كافة المحافظات، وسط مؤشرات قوية تشير إلى أن نتائج الدور الثاني مبشرة للغاية، وأن نسب النجاح تخطت حاجز الـ80% وهي أعلى من مثيلاتها من العام السابق.

نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس| نتائج ملاحق الإعدادية عبر بوابة الأزهر
نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس| نتائج ملاحق الإعدادية عبر بوابة الأزهر

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية 2019

وبعد الانتهاء من عمليات ترصيد الدرجات، وفي انتظار فقط الاعتماد الرسمي من قبل وكيل المشيخة، يمكنكم الحصول على نتائج الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019، من خلال الدخول لبوابة الأزهر الشريف، ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بك والضغط على عرض النتائج.