التخطي إلى المحتوى

في تصريحات إلى وزارة التربية السورية أكد من خلال تلك التصريحات أن النتيجة سوف تعتمد في الدقائق القليلة القادمة، وسط عمليات بحث كبيرة تزداد من قبل طلاب الشهادة الثانوية الان وحالة كبيرة من القلق والتوتر اليوم الجمعة في إنتظار إعتماد النتيجة.

ينتظر جميع الطلاب في الدولة السورية الشقيقة بعد أن انتهت إمتحاناتهم التي إستمرت لمدة تزيد عن 3 أسابيع إعلان نتيجة البكالوريا السورية لعام 2019، خاصة بعد إنتهاء الإمتحانات والبدء في عمليات التصحيح إلى أن إقتربت من النهاية ونحن في إنتظار إعلان إعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم السورية نشر النتيجة عبر بوابة النتائج الامتحانية ، ونتابع معكم في موقعنا النيل الإخباري إعلان النتائج فور الإعلان عنها مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

بوابة النتائج الامتحانية 2019

وتوجد حالة كبيرة من القلق على أولياء الأمور والطلاب بسبب إقتراب موعد إعلان النتيجة للصف التاسع أو كما نعرفها في سوريا بالبكالوريا السورية لعام 2019، ولكن صرح وزير التربية والتعليم السوري أنه لا داعي للخوف من قبل الطلاب حول النتيجة لأنه حسب ما أعلن أن نتيجة الطلاب هذا العام سوف تكون مميزة للغاية فعلى أولياء الأمور أن يطمئنوا نفسهم وأبنائهم وبالنجاح والدوام والتوفيق للجميع.

نتائج سوريا 2019

يستطيع جميع الطلاب السوريين التعرف على النتيجة فور الإعلان عنها من خلال إدخال الإسم ورقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم مع تمنياتنا بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *