بوابة نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم.. الآن أحصل على نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2019

بوابة نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم.. الآن أحصل على نتيجة أبناؤنا في الخارج  الدور الأول 2019
نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019

الآن يمكن لأولياء أمور الطلاب المصريين في الخارج الحصول على نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2019، وذلك بعد أن تم اعتماد نتيجة  أبناؤنا في الخارج يوم أمس الأحد من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث يمكن الآن وباستخدام رقم الجلوس أو الرقم القومي معرفة نتيجة أبناؤنا في الخارج للدور الأول لعام 2019.

بوابة نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم.. الآن أحصل على نتيجة أبناؤنا في الخارج  الدور الأول 2019
نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019

كيفية معرفة نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2019 برقم الجلوس:-

يمكن للطلبة والطالبات معرفة نتيجة امتحانات الدور الأول من أبنارنا في الخارج من خلال الموقع الإلكتروني الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لرفع نتائج امتحانات أبناؤنا في الخارج وذلك من خلال الضغط هنا

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور معرفة نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 سواء بالرقم القومي أو رقم الجلوس.

كما يمكن للطلاب المصريين من أبناء المصريين بالخارج من معرفة النتيجة، فقط قم بكتابة اسمك ورقم جلوسك أو الرقم القومي في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة.

يذكر أن عدد الطلاب المصريين في الخارج الذين تقدموا لامتحانات أبناؤنا في الخارج بلغ نحو 49 ألف و941 طالب وطالبه، وتعدت نسبة النجاح ال 98%.