التخطي إلى المحتوى

نتيجة  الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 ونتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019، من أكثر النتائج التي يبحث عنها طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادي وطلبة وطالبات الصف الثاني الإعدادي، وذلك بعد أن أنهى طلاب الصف الأول الاعدادي وطلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات الترم الثاني لعام 2019 خلال الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 ونتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019:-

يمكن لطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الإعدادي من أبناء محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 ونتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019 من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والذي تتم فيه رفع نتائج امتحانات سنوات النقل فى مرحلة التعليم الأساسي من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي بالإضافة إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

ويمكن الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 ونتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني من خلال الضغط هنا

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي الخاص به من واقع شهادة الميلاد واختيار المرحلة التعليمية ثم اختيار الصف الدراسي والترم الثاني أو أخر العام والعام 2019.

أما بالنسبة لباقي محافظة الجمهورية فيمكنهم معرفة نتيجتهم من خلال الذهاب إلى مدرستهم والاستفسار عن النتيجة حيث أن المديريات التعليمية التابعين لها لا تقوم برفع نتائج الامتحانات  على أي موقع إلكتروني تابع لها.

ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس أو الرقم القومي فى تعليقات الموقع وسنقوم بعرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *