أخبار سعودية

بيان هام من حساب المواطن بشأن تعليق التقديم للمستحقين الجدد للبرنامج

بيان هام من حساب المواطن ، تفاعل الكثير من المواطنين في المملكة مع استفسارات المواطنين بشأن عدم القدرة على الدخول إلى البرنامج من أجل تسجيل الاشتراك للحصول على الدعم، ورد حساب المواطن على كافة المواطنين بأنه تم تعليق الدعم الجديد مُؤقتًا بإيقاف التسجيل للمواطنين الجدد للدفعات الجديدة، وأشار إلى أن الإيقاف سيكون لفترة بسيطة إلى حين مراجعة الحسابات والبيانات المتواجدة.

بيان هام من حساب المواطن

حيث قال برنامج حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين على موقع تويتر :

إنه تم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال البرنامج، بعد تاريخ صرف الدعم للدورة 28 من شهر مارس لعام 2020، ويشمل ذلك من تقدم قبل ذلك التاريخ ولم يستكمل إجراءات التسجيل أو لم تتم دراسة أهليته، ويستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين.

يُذكر أن برنامج حساب المواطن بدأ فعليًا تطبيق وتعديل ضوابط الدعم التي تشمل دعم الأفراد المستقلين، وتم تعليق التسجيل إلى حين الإنتهاء، وأيضًا تم تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.

دفعات حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن أن إجمالي مُخصصات الدعم المُقدمة من البرنامج منذ انطلاقته حتى الدفعة الأخيرة بلغت أكثر من 68.8 مليار ريال، حيث يستفيد من البرنامج في الوقت الحالي أكثر من 12.7 مليون مستفيد من إجمالي المُسجلين البالغ عددهم 15 مليون شخص، وأكد البرنامج أنه سوف يتم ضم وتسجيل جميع الحالات المُسجلة وتم دراسة أهليتها حتى دفعة شهر مارس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق