التخطي إلى المحتوى

حول تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب ، أعلنت  وزارة التربية الوطنية والتدريب المهني بالمغرب أن نتائج البكالوريا ستنتهي الدورة العادية للامتحان بمجرد الانتهاء منها وتصحيحها ، إلى أن يتم الاستفسار عن نتائج البكالوريا الدورة العادية المغرب 2019   على موقع   وزارة التربية الوطنية بالمغرب حول تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب فقد أنهى الطلاب امتحانات البكالوريا وسط إجراءات أمنية مشددة ومخاوف من إعادة السيناريو العام الماضي ، حيث ترتفع معدلات الاحتيال ، وبدأ المرشحون والمرشحات لأداء الدورة الأولى لامتحانات البكالوريا في المغرب ، من المقرر أن تعلن نتائج البكالوريا 2019 في يومين ، بمجرد أن تظهر.

تاريخ اعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب عبر رابط موقع التربية الوطنية men.gov.ma
تاريخ اعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب عبر رابط موقع التربية الوطنية men.gov.ma
بدأت اختبارات البكالوريا يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019 ، وتستمر حتى يوم الجمعة 14 يونيو. سيستمر البكالوريا 2019 في المغرب وجميع المؤسسات التعليمية في معظم المدن المغربية لمدة 4 أيام ، تليها إعلان نتائج دورة البكالوريا 2019 المنتظمة في المغرب.

ينتج موقع النيل الإخباري تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب عن طريق توفير روابط مباشرة في انتظار نتائج امتحانات البكالوريا 2019 بكل سهولة.

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن ارتباط مباشر للاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا لعام 2019 في المغرب ، بالاقتران مع تاريخ اقتراب النتيجة ، من خلال الموقع الرسمي. يمكن الاستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال موقع men.gov.ma ، من   هنا

تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب عبر رابط موقع التربية الوطنية men.gov.ma

في نفس السياق ، أعلنت وزارة التعليم المغربية أن نتائج البكالوريا ستعلن يوم 25 يونيو ، بعد الانتهاء من عملية الامتحان ، بمجرد الانتهاء من امتحانات الطلاب. سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج البكالوريا 2019 في المغرب

هذا العام ، حضر 441،65 مرشحًا ومرشحًا للبكالوريا امتحانات الدورة العادية ، بمجموع 332828 مرشحًا ومرشحة. بلغ عدد المرشحين الأحرار 108،767 مرشحًا ومرشحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *