التخطي إلى المحتوى

في سباق أفلام عيد الأضحى ومن خلال فيلم الفلوس أحد أهم أفلام العيد هذا العام يلتقي النجم أحمد السقا مع الفنفن تامر حسني.

وهو ليس اللقاء الأول أو اللقاء الثاني بينهما ولكنه اللقاء الثالث ومن الواضح أنه لن يكون الأخير بينهما.

المجاملات الفنية في الأفلام والمسلسلات

من المعروف أن أفلام السينما يظهر فيها العديد من النجوم والشخصيات الدرامية على سبيل المجاملات الفنية بين الممثلين بعضهم البعض ولن يفلت موسم أفلام عيد الأضحى المبارك ولا أفلام العيد من المجاملات السينمائية المعروفة.

فلقد ظهر النجم أحمد السقا من خلال مسلسل رحيم كواحد من ضيوف الشرف وكذلك في فيلم حرب كرموز مع النجم أمير كرارة.

وتلك المجاملات لها وقع جيد في عالم التليفزيون والسينما واليوم نتحدث عن اللقاء الثالث الذي يجمع بين الفنان أحمد السقا والنجم تامر حسني في فترة أقل من ثلاثة شهور في نفس العام.

لقاء النجم أحمد السقا مع الفنان  تامر حسني

في شهر رمضان 1440 هذا العام الموافق 2019 فاجأنا الفنان أحمد السقا بدوره الرائع في مسلسل ولد الغلابة ولكنه فاجأ الجمهور بمشهد مع الفنان تامر حسني والذي جاء بشخصية الكسيح العاجز في مشهدين فقط من المسلسل الذي تربع على قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان.

وبينما اللقاء الثاني جاء في أحد حفلات الساحل الشمالي عندما صعد النجم أحمد السقا للغناء مع الفنان تامر حسني مما دفع بعدذلك النجم شريف منير للصعود على خشبة المسرح والغناء معهما ثم الان وفي موسم أفلام عيد الأضحى المبارك يظهر النجم أحمد السقا مع الفنان تامر حسني في مشهد أكشن كامل من خلال فيلم العيد – الفلوس – مع النجم تامر حسني الذي يعود بعد عام كامل من فيلم البدلة.

فيلم الفلوس في موسم أفلام العيد

يعود للسينما النجم تامر حسني مع طرح جديد وفي مفاجأة سعيده لجميع عشاقه ومتابعيه من خلال البرومو الدعائي لأحدث أفلامه الفلوس”، المقرر طرحه خلال أيام في السينمات.

ويشاركه البطولة زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ومن إخراج سعيد الماروق.

ويظهر في البرومو الفنان احمد السقا في مشهد أكشن حركي مع الفنان تامر حسني في إمتداد لسلسلة اللقاءات الفنية بينهما ومن المتوقع ان يجمعهما عمل قادم قريبًا.

أفلام العيد في موسم عيد الأضحى المبارك 1440

هذا العام يتصدر فيلم أحمد حلمي الجديد “خيال مآتة” مع النجمة منة شلبي التوقعات في الأفلام الكوميدية بينما يرتفع سقف توقعات ان تكون الإيرادات من نصيب فيلم ولاد رزق 2 أو الكنز 2 خاصة وقد تصدر فيلم الفيل الازرق 2 لأنه عجل بموعد عرضه ونزل قبل الموسم في 25 من الشهر الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *