التخطي إلى المحتوى

نقدم أفضل وصفات تبييض الرقبة طبيعياً، فمن أكثر الأمور المزعجة التي تواجه العديد من السيدات حدوث اسمرار في الرقبة، والذي يجعلها تشعر بالضيق والحرج أمام زوجها، وتحاول البحث عن أحسن الطرق السريعة التي تساعدها في تفتيح الاسمرار الموجود بالرقبة دون حدوث أضرار للبشرة على المدى البعيد، ويتوفر العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح منطقة الرقبة، ومن خلال مقالنا نوضح أكثر الوصفات الطبيعية لتبييض الرقبه فاعلية فقط من مكونات طبيعية.

خلطات تبييض الرقبة بسرعة

أولا: استخدام خلطة الليمون واللبن لتبييض الرقبه وتتم كالتالي:

  • اخلطي 3 ملاعق من اللبن، ونفس المقدار من الليمون، وضعي عليه ملعقتين من الحليب البودرة واخلطيهم معا جيداً.
  • قومي بدهن هذا الخليط على رقبتك، واتركيه لفترة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة بعدها اشطفيه بالماء الفاتر.
  • احرصي دائما على تكرار هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج مرضية في وقت قريب.

ثانيا: خلطة تبييض الرقبة بالعسل واللبن ويتم تحضيرها كالآتي:

  • احضري ثلاث ملاعق من اللبن السائل، ونفس المقدار من اللبن البودرة، وضيفي عليهم ملعقتين من عسل النحل وامزجيهم جيداً.
  • بعدها ضعي هذا الخليط على رقبتك ودلكيه لمدة 6 دقائق، واتركيه على بشرتك لفترة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر.

كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع، وسوف تلاحظين أن البشرة تبدأ في التفتيح تدريجياً، واهتمي دائماً بدهن كريم مرطب على بشرتك أو دهن زيت الورد، أو اللوز لترطيب بشرتك جيداً وهي من أفضل وصفات لتبييض الرقبة بسرعة.

وصفة الخميرة

ثالثاً: تبييض الرقبة بالزبادي وعسل النحل وخطواتها:

قومي بخلط ملعقتين من عسل النحل، ونفس المقدار من الزبادي واخلطيهم جيداً، وضعيه على رقبتك لمدة 30 دقيقة، بعدها اشطفي رقبتك بالماء الدافئ ورطبيها بزيت الزيتون أو زيت الورد بشكل دائم، وكرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مبهرة في شهر واحد، وتعتبر الثلاث الخلطات السالف ذكرها أفضل 3 وصفات لتبييض الرقبه طبيعياً.