التخطي إلى المحتوى

تحدي الشباب والبنات لا ينتهي حتي الآن، وذلك في الألعاب الإلكترونية ، بالأخص في لعبة ببجي أون لاين جوال وكمبيوتر، حيث تعتبر هذه اللعبة الرائعة مصدر الترفهية فيما بينهم، لذلك لا احد يتوقف عن البحث عن التحديث الجديد في ببجي موبايل pubg mobile، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم كافة التفاصيل المتعلقة بلعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت.

لعبة البقاء المعروفة باسم بوبجي تعمل علي جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وآي أو إس، حيث يمكن لجميع الشباب العاشقين لهذه اللعبة تثبيت تحديث ببجي الجديد اليوم بكل سهولة ويسر، من خلال ضبط أعدادات محاكي لعبة ببجي من خلال الشرح الموضح لكم بالفيديو التالي.

تحديثات لعبة ببجي الموسم الجديد

لعبة ببجي موبايل أصبحت تعمل علي جميع التليفونات المحمولة وكذلك الأيباد، فهناك أكثر من 100 مليون لاعب من الشباب والبنات يمارسون هذه اللعبة الرائعة في كل وقت، وذلك من اجل الوصول إلى افضل المستويات والحصول علي اعلي نقاط تمنحهم الفوز في لعبة ببجي بكل سهولة ويسر.

أخر تحديث للعبة ببجي PUBG Mobile وظهور وضع الزومبي والمدافعين (Infection Mode)
تحديث لعبة ببجي PUBG Mobile

الحساب الرسمي للعبة “PUBG” علي موقع “تويتر” الخاص بالتدوينات الصغيرة بانه نشر تغريدة جديدة تفيد بانه تم الانتهاء من تحديث PUBG MOBILE، وذلك بعد تعطلت جميع السيرفرات الخاصة باللعبة لمدة اكثر من خمس ساعات في كافة الدول حول العالم، الآن يمكنكم الحصول علي نسختك الجديدة من الموقع الرسمي للعبة عبر شبكة الأنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *